المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نداء عاجل الى مشرفتنا الغالية نسمات

الله يرحمك ياسيدو
12-17-2010, 02:15 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
اخت نسمات / صح انا قلت عنك كلام كبير ومعترف بخطئ بحقك وانا والله مدري كيف خرج مني اليوم هالكلام كلة سواء لك ولبونايف ولجيجي واقسم بالله الان الساعه 2 انة ماجاني نوم افكر كيف انا قلت عنها هالكلام والذي اعتبرة انا قذف المؤمنات المحصنات الغافلات وانتي عارفة ان القذف من السبع الموبقات فاتمنى منك ان تسامحيني وتريحي قلبي الله يريحك في الدنيا والاخرة وان شاء الله ماتتكرر اوعدك
************************************************** ***********************************
وبالنسبة لبونايف/ الله يسامحك على الكلام اللي قولتة لي وبعدين وانا اخوك نبي نفتح صفحة جديدة بعيد عن الخصام اتمنى انك ماترد جيتي لك ومستعد اذا انة غلطت عليك ولو بحرف واحد اني اعتذر لك امام الجميع
************************************************** **************************************
وبالنسبة لجيجي/ اتمنى نظرتك فيني ماتتغير واوعدك وعد انة مايصدر مني مثل اللي صار اليوم مهما كان نبقى اخوان هنا تجمعنا المحبة والاخاء . واسف مرة اخرى للجميع واتمنى انكم تنسون اللي صار اليوم واتمنى منكم عدم النظر لي بالانسان الحقود لا والله واوعدكم وعد انة ارجع سيدوو اللي عرفتموة قبل مايحصل اللي حصل اليوم واحسن بعد مثل ماعرفتموني هنا بهذا المنتدى الغالي بعيداً عن الخصام
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
مع تحيات اخوكم المخطئ بحقكم جميعاً // سيدوو

هوى الغربي
12-17-2010, 04:03 AM
٠
انا تفاجئت لما دخلت وشفت اللي شفته انت غلطت ياسيدو
والكلام ذا ماعمر احد قاله نتخاصم ويصير مشاده كلاميه
الا مثل الكلام هذا نحن لانرضاه ابدا نسمات اخت لنا ولانرضا الاساءه بحقها مهما كانت واللي ارضاه لاختي ارضاه لها واطالب الاداره بوقف حسابك في المنتدى حتى اشعار لانك تجاوزت حدود الادب والذوق وهذا اقل شي الاداره قد يكون لها نظره اخرى

ミ☆ミأبونايــفミ☆ミ‏
12-17-2010, 04:31 AM
ولايهمك أخوي ولاتشيل في بالك واعتذراك يدل ع اصالة معدنك وطيب اصلك ،، ذهب ذلك الأمر في حال سبيله وحلو أن الشخص يحس ويتعلم من غلطه والكل أكيد راح يسامحك

والمسامح كريم ومن صفات المسلميـــن التسامح

وفي الختام

الله يجمعنا ع محبته ويعيننا ع وصل القرابة وحسن الأخوهـ

وأكرر شكري لك ع أعتذارك وأسال الله لي ولك التوفيق والسداد والإخلاص

اللهم أغفر لي ولــ أخي وأدخلنا في رحمتك وأنت أرحم الراحمين ،، اللهمــ آميــــــــن

ミ☆ミأبونايــفミ☆ミ‏
12-17-2010, 04:38 AM
٠
انا تفاجئت لما دخلت وشفت اللي شفته انت غلطت ياسيدو
والكلام ذا ماعمر احد قاله نتخاصم ويصير مشاده كلاميه
الا مثل الكلام هذا نحن لانرضاه ابدا نسمات اخت لنا ولانرضا الاساءه بحقها مهما كانت واللي ارضاه لاختي ارضاه لها واطالب الاداره بوقف حسابك في المنتدى حتى اشعار لانك تجاوزت حدود الادب والذوق وهذا اقل شي الاداره قد يكون لها نظره اخرى

ما فات مات، وعفا الله عمّا سلف

كلنا خطاؤون وخير الخطاؤون التوابون .. فليس منا ذاك المعصوم عن الخطاء .. إنما الرجوع عن الخطأ خير من التمادي فيــه

هوى الغربي
12-17-2010, 05:31 AM
جزاك الله خير يابو نايف اشهد بالله انك رجال من ضهر رجال
وانا ماقلت الكلام ذاك الا ارضاء لكم ولان عبدالله يعتبر اخوي الصغير
ولانرضا الزله منه لاكن طالما انك غمرتاه بكرمك وسامحتاه المسامح كريم
وانا دون سيدو اللي يرضيكم ابشروا به
ومن عفى واصلح اجره على الله بارك الله فيك يابو نايف وكثر من امثالك انت
ابو قلب كبير ومثلك نادر