المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى الاخ ابو خالد

( عبدالرحمن الشيخي*)
04-22-2011, 07:56 PM
حال المنتدى ممتازة يكفي حقيقة أعداد الزوار يعني هذا بان في المنتدى مواضيع تستحق المتابعة
وإذا كان هناك بعض الملاحظات فهي معروفه وسبق وان تحدثت معك فيها ولكن يبقى لقرار لصاحب
القراروعموما يا ابوخالد في خلال الأيام القادمة سوف يكون في المنتدى أقلام كبيره بثقافته وللامانه
جهود الأخت أسيرة واضحة وهذا الجهد المتواصل من الأخت أسيرة كان بفضل تقديركم فهي تستحق
ذلك وكمايحظاكل من يساهم في ابراز هذا الصرح تحى اسم له في نفوس الجميع مساحة كل الحب

سدر الجربه
04-22-2011, 07:59 PM
نعم حال المنتدى جيد ولكننا نطمح الى المزيد وبالتوفيق للجميع

ابو ريلان
04-22-2011, 08:05 PM
تحيه طيبه اخي عبدالرحمن يجب ان نكون واضحين وشفافين مع بعض حال المنتدى اضعف من السابق بالاول كانت مشاركات الاعضاء وتواجد الاعضاء جيد اما الان فتواجدهم جدآ ضعيف نسبه الى ماكان في السابق من تواجد وعدد الاعضاء في المنتدى يقارب الالف والمشاركين اعضاء قلال وممكن اني اعدهم وينحصرون بالعدد
لك مني كل الاحترام والود

ابو نواف الشيخي
04-22-2011, 08:12 PM
يااخي بطلو مجاملات المنتدى عدد اعضاؤه كبير ولاتشوف في اليوم الا ثلاثة الى اربعة اعضاء وهم معروفين بالاسم وهم اللي تجدهم كل يوم وهذا ايضا ينطبق على المشرفين والمراقبين الذين لهم فترة مادخلو اخي عبدالرحمن اعرف شخصك الكريم واعرف مدى حرصك على المنتدى وجلب كل ماهو مفيد لكن قول الحقيقة هو الاهم والله يصيبني الملل اذا دخلت ولم اجد الا عضوين وبعض الاحيان لاتجد احد وقد تم مناقشة ابو خالد بهذا نعلم اننا لانملك عصا سحرية تجبر الاعضاء على الدخول لكن صدقني الاعضاء لو وجدوو اشياء جديده بالمنتدى وهنالك تحفيز لهم حيكونو حريصين على الدخول وفي الخير لابد ان تنعلم من اخطائنا لان الذي لايخطي لايتعلم ابدا ارجو تقبل وجه نظري بكل رحابه صدر تحياتي لك

( عبدالرحمن الشيخي*)
04-22-2011, 10:14 PM
يااخي بطلو مجاملات المنتدى عدد اعضاؤه كبير ولاتشوف في اليوم الا ثلاثة الى اربعة اعضاء وهم معروفين بالاسم وهم اللي تجدهم كل يوم وهذا ايضا ينطبق على المشرفين والمراقبين الذين لهم فترة مادخلو اخي عبدالرحمن اعرف شخصك الكريم واعرف مدى حرصك على المنتدى وجلب كل ماهو مفيد لكن قول الحقيقة هو الاهم والله يصيبني الملل اذا دخلت ولم اجد الا عضوين وبعض الاحيان لاتجد احد وقد تم مناقشة ابو خالد بهذا نعلم اننا لانملك عصا سحرية تجبر الاعضاء على الدخول لكن صدقني الاعضاء لو وجدوو اشياء جديده بالمنتدى وهنالك تحفيز لهم حيكونو حريصين على الدخول وفي الخير لابد ان تنعلم من اخطائنا لان الذي لايخطي لايتعلم ابدا ارجو تقبل وجه نظري بكل رحابه صدر تحياتي لك

اخي الكريم عندما كتبت الموضوع لم يكون في نفسي أي مشاعر للمجاملة وماذكرته
لا يمكن ان اجاوبك في هذا الصفحه وسوف يكون هناك تواصل بيني وبينك عبر
البريد الخاص وحقيقة اسعدني تواجدك الجميل والكبير في نظري ودمت بخير

( عبدالرحمن الشيخي*)
04-22-2011, 10:55 PM
تحيه طيبه اخي عبدالرحمن يجب ان نكون واضحين وشفافين مع بعض حال المنتدى اضعف من السابق بالاول كانت مشاركات الاعضاء وتواجد الاعضاء جيد اما الان فتواجدهم جدآ ضعيف نسبه الى ماكان في السابق من تواجد وعدد الاعضاء في المنتدى يقارب الالف والمشاركين اعضاء قلال وممكن اني اعدهم وينحصرون بالعدد
لك مني كل الاحترام والود

عن غياب الاعضاء الأمـــــــــــر متوقف على أمـــــــــــــور كثيرة ومنها ضروفهم او غيرها ولكن اصرارنا وطموحنا نحو الافضل
يجب ان لا يتوقف عندغياب اي عضو ولكن للامانه صدى المنتدى كبير في العديد من المنتديات مثل رباع ومنتدى زهران وغيرها الكثير
فهذا الأعجاب لم يأتي من فراغ وردود الافعال التي وصلتني عبربريدي هي الحافزالحقيقي لعبدالرحمن نجم الدين وفي الختام اخي العزيز
ابو ريلان اسعدني تواجدك القدرير والعزيزعلى قلبي ودمت بخير

( عبدالرحمن الشيخي*)
04-22-2011, 11:13 PM
نعم حال المنتدى جيد ولكننا نطمح الى المزيد وبالتوفيق للجميع

نعم نطمح الى المزيد في ظل تواجدك وتواجد الجميع وشكرآ على مرورك الجميل ولك تحياتي من القلب الى القلب

الله يرحمك ياسيدو
04-22-2011, 11:22 PM
انا اقول السبب ولا علي من احد ولو تبوني اقول بالاسم ماعندي اي مشكلة منتدى الجبر يوم انفتح الاغلبية راحت فية وهم معروفين مايحتاج نقول اسمائهم بس ابي اسئل الاعضاء الذين انسحبوا من منتدانا وش حصلت هناك شي اعجبك ولا حصلتة هنا انا كنت مسجل فية وطلعت والله مايسوى ربع اللي عندنا بس اغلبهم عندهم مجاملة كذابة للشيخ مساعد يعني قصدهم شوفنا نحن فية

الشاهين
04-22-2011, 11:22 PM
اشكركم على حرصكم الدائم على المنتدى ابو خالد لا يملك العصاء السحريه

الشاهين
04-22-2011, 11:32 PM
ياسيدوووووووووووووووووو انت توحينى ولا لا ههههههههه ياخى احنا نبحث المشكله واليس من راح او قعد بكيفه العواجى ولله انه مايدخل الى فى الشهر مره ولا هو دارى عن المنتدى عنده 7 قبائل هههههههه ولا هو فاضى للمنتدا الى بيروح عند الجبر فهاذا منتدانا الثانى انكان تقصدى انا ولله العظيم انى احيانا اقعد يومين لا الدخل هنا او هناك ولا عمرى دخلت هناك ولا الدخل هنا وحيانا يسون قارعه ولله غير يتصلون عليه عشان الرد

( عبدالرحمن الشيخي*)
04-22-2011, 11:34 PM
انا اقول السبب ولا علي من احد ولو تبوني اقول بالاسم ماعندي اي مشكلة منتدى الجبر يوم انفتح الاغلبية راحت فية وهم معروفين مايحتاج نقول اسمائهم بس ابي اسئل الاعضاء الذين انسحبوا من منتدانا وش حصلت هناك شي اعجبك ولا حصلتة هنا انا كنت مسجل فية وطلعت والله مايسوى ربع اللي عندنا بس اغلبهم عندهم مجاملة كذابة للشيخ مساعد يعني قصدهم شوفنا نحن فية

اخي سيد العشاق تواجد الاعضاء في منتدى الجبر اوغيره عادي والشيخ مساعد حريص على الجميع هنا وهناك وعمومآ اخي الكريم اسعدني تواجدك الجميل ولك تحياتي

الله يرحمك ياسيدو
04-22-2011, 11:39 PM
انا ماقصدك انت يابو سارة انا بقول بالاسم وماعلي في احد ( بن جبرتي + صعبان ) هذولا اللي اقصدهم

الشاهين
04-22-2011, 11:48 PM
اذكر الله يا شيخنا الفاضل

الله يرحمك ياسيدو
04-22-2011, 11:53 PM
لا الة الا الله محمد رسول الله

( عبدالرحمن الشيخي*)
04-22-2011, 11:59 PM
انا ماقصدك انت انا بقول بالاسم وماعلي في احد ( بن جبرتي + صعبان ) هذولا اللي اقصدهم

عادي قلبي هات كل الكلام وعموماعن بعيد عن منتدى الجبروذلك لعدم تفرغي ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])
وعن الاخ صعبان اعتقد بان هناك تم تنسيق مع ابوخالد وعموماهومازال متواجد هنا

( عبدالرحمن الشيخي*)
04-23-2011, 12:11 AM
اشكركم على حرصكم الدائم على المنتدى ابو خالد لا يملك العصاء السحريه

شكرآ لك انت على تواجدك في الموضوع

نسمـــات
04-23-2011, 12:13 AM
إذا وجد إحترام متبادل بين الأعضاء وعدم التطاول بأي شكل وقبول الأراء بإختلافها
يتسع المنتدى للمواضيع والنقاشات وتزيد المشاركات بأريحية
وطالما بقيت الشللية
وفرض الذات
سيبقى المنتدى على هذا الحال وربما يستمر بالنزول

( عبدالرحمن الشيخي*)
04-23-2011, 12:32 AM
إذا وجد إحترام متبادل بين الأعضاء وعدم التطاول بأي شكل وقبول الأراء بإختلافها
يتسع المنتدى للمواضيع والنقاشات وتزيد المشاركات بأريحية
وطالما بقيت الشللية
وفرض الذات
سيبقى المنتدى على هذا الحال وربما يستمر بالنزول

كلام صحيح و10/10 ولكن هذه الشلليه نتمنى ان تزول من مجتمعنا ويارب يكون حال المنتدى من احسن الى احسن بفضل الجميع
اسعدني تواجدك الكبير هنا كل الشكر لك ودمتي بخير

الله يرحمك ياسيدو
04-23-2011, 01:03 AM
سيدو اخبار الاتحاد خل الاعضاء يقعدون من بياجى حياه الله ومن يروح مع الف سلامه
هههههههههههههههههههههههههههه

ههههههه ماعندك اي مشكلة يابو سارة اما الاتحاد فهو روحي وعيوني فديتة

الشاهين
04-23-2011, 01:07 AM
ها ليته ليش تتعادلون مع الفريق الاماراتى

ابوخالد
04-23-2011, 01:26 AM
بارك الله فيكم الاخ عبدالرحمن اسعدني موضوعك الجميل وهذا نابع من حرصك الدائم على المنتدى اما بالنسبه للاعضاء فكل واحد منهم نلتمس له العذر بالغياب

فكلنا مشغولين في هذه الدنيا والله لا يشغلنا الا في طاعته و ان شاء الله في تغيير بيتم في الادارة عن قريب لاننا نحب ان نشرك الجميع في ادارة المنتدى

بعد التشاور مع ابراهيم والمشرفين حول هذا الموضوع لكم مني كل الشكر والتقدير

ابوخالد
04-23-2011, 01:26 AM
بارك الله فيكم الاخ عبدالرحمن اسعدني موضوعك الجميل وهذا نابع من حرصك الدائم على المنتدى اما بالنسبه للاعضاء فكل واحد منهم نلتمس له العذر بالغياب

فكلنا مشغولين في هذه الدنيا والله لا يشغلنا الا في طاعته و ان شاء الله في تغيير بيتم في الادارة عن قريب لاننا نحب ان نشرك الجميع في ادارة المنتدى

( عبدالرحمن الشيخي*)
04-23-2011, 02:06 AM

ابوخالد شكرا على تواجدك مقدرين اهتمامكم وتعاونكم المتواصل ودمت بخبر يا كل الخير

سدر الجربه
04-23-2011, 02:54 PM
بارك الله فيكم ونشكركم على جهودك الاكثر من رائعه

الشاعر ابراهيم الشيخي (صعبان)
04-23-2011, 03:14 PM
بصراحه كل المنتديات سارت نقشه قديمه في نفوس الناس
الناس ملت خلاص ماهو مثل اول منتدى رباع من سجلت فيه
وهو منتدى مشهور بحق وحقيقه ولا منتدى مثله ولاكن ادخل
الان تجده كئيب ولا مخلق غبت عنهم شهر والله المواضيع هي
هي ماتغيرت ولاكن السبب نزوح الشعار منه اول كان الشعراء
فيه متواجدون حتى شعراء العرضه لانه يعتبر اكاديميه للشعر
ولاكن الان كل الشعراء انسحبو ا واحد تلو الاخر ومات
اي منتدى لايحييه الا الشعراء والقارعه والتحدي والحماس
وكان يبدع الواحد قبل الرد عشرين مشاركه ردود من الاعضاء
الان يدخل 20شخص وتحصل مشاركه واحده
فا اتمنى من الاعضاء التواجد بالمنتدى اول يوم كان فيه قوارع والله كان حي المنتدى
لين انسحبوا الشعار ومات وانته ياسيدوووو سم بالرحمن على منتدى الجبر تراه لحد الان
وضع جيد جدآ لاتموته علينا ولاتنسى انا مكملين لبعض هنا ولا هناك
وسلالالالالالالالالالالالامتكم

الشاهين
04-23-2011, 04:00 PM
ههههههههههههههههههه والله لاباح منتدا ء الجبر صكه بعين سيدووووو

( عبدالرحمن الشيخي*)
04-23-2011, 04:49 PM
لين انسحبوا الشعار ومات وانته ياسيدوووو سم بالرحمن على منتدى الجبر تراه لحد الان

نقشه قديمه في نفوس الناس يمكن صحيح ولكن عدم أو تواجد الشعراء معليش ليس مهم هناك منتديات لا يوجد بها قوارع
وتراها في المقدمة وعموما منتدى المشاييخ مازلت أقول بأنه
وصل مساحه كبيره من الظهور امس عدد الزوار
42وهناك أيام يصل عددهم الى 200 اواكثر وهذا المهم عند
أصحاب المنتديات وعن منتدى الجبر نتمنى له النجاح وحقيقة
في منتدى المشاييخ أو الجبر الجميع مكملين لبعض شاكرين تواجدك الجميل ودمت بخير وسلامه

ابو نواف الشيخي
04-23-2011, 11:11 PM

من طول الغيبات جاب الغنايم الحمدلله على السلامة اخذك منتدى الجبر منا

الله يرحمك ياسيدو
04-24-2011, 12:04 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
انا ما اموت منتديات وبس هذا ردي

الله يرحمك ياسيدو
04-24-2011, 12:06 AM
ههههههههههههههههههه والله لاباح منتدا ء الجبر صكه بعين سيدووووو

عيني بارررررررردة مررررررررررررة

سالفة عشاق ~
04-24-2011, 07:47 AM
اخوي ابو محمد ..

فيه تقصير من الجميع وانا اولهم واعترف ..

ولكن عموم المنتديات تمر بمراحل مثلها مثل اي شي في الحياة فالانسان يمر بمراحل في حياته الحزن - الفرح - المرض والمنتديات

كذلك تمر بحالة نشاط وتقدم وحالة ركود ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])وخمول ومنتدانا مثل باقي المنتديات , يجب ان نتكلم بصراحة بدون مكابرة او مجاملة المنتدي يعاني من حالة ركود ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])غريبة جدا ومن قلة دخول الاعضاء وان

دخلوا اكتفوا بالمشاهدة فقط

لمن يقول ان السبب هو الانشغال نقول له يااخي ان الانشغال شماعة نعلق عليه اخطائنا مستحيل ان الشخص لا يجد خلال 24 ساعة 10 دقائق الى 15 دقيقة يدخل فيها المنتدى ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]), وحسب تصوري لو ان

لدى العضو رسالة وهدف واضح

ومحدد يريد ان يؤديه تكون عضويته فعالة وعلى قدر العطا يكون عطاء غيرك لو انت فعال تلاقي ناس فعالة لو جلس كل واحد

يقول انا مالقيت تجاوب وتفاعل سيصبح المنتدى ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])في حالة ركود ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])لكن اذا كنت انت فعال ستجد من يتفاعل معك تحرك انت اولا

وتلاقي اثر . وطبعا هذا لايمنع ان تكون هناك اسباب ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])لركود المنتدى ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])منها :

1- اهمال المشرفين لاقسامهم وعدم تطويرها وعدم تشجيع الاعضاء حيث ان من مهمام المشرف الرئيسية هي تشجيع

الاعضاء والاهتمام باقسامهم ,وهذا الملاحظ على المشرفين وارجو ان لايزعلوا عليه لان هدفي الاساس هو مصلحة المنتدى ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])وتقدمه .

2- عدم تشجيع الاعضاء بالردود على مواضيعهم .

3-المواضيع المطروحة دون المستوى

4- عدم تثبيت المواضيع الجيدة وهذا فعلا ما نلاحظه حيث ان المواضيع المثبتة لها اكثر من 3اشهر معقوله لا يوجد هناك

مواضيع جيدة والله اني تصفحت المنتدى ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])قسم قسم ووجدت مواضيع جميلة وممتازة لم تثبت

5- التكرار وعدم التجديد في المواضيع

6- تقصير الادارة والمشرفين في التواجد المستمر وهنا كلمة حق تقال ارى ان تواجد الادارة طيب لكن تواجد المشرفين غير كافي ولابد ان تنتبه الادارة لهذا الشي .

7- عدم تكاتف ابناء القبيلة ووقوفهم خلف منتداهم يدا واحده

8- عدم التجديد وطرح افكار جديدة فالتجديد له اثر طيب على النفس ..

9-عدم تقييم العضو من قبل الادارة والمشرفين وكذلك من قبل الاعضاء للمواضيع ..

10-تشجيع الاعضاء بمنحهم اوسمة او زيادة في عدد النقاط ..

11-احيانا تكون كثرة اقسام المنتدى هي السبب ..

هذه هي اسباب ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])ركود ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])المنتدى ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])من وجهة نظري الشخصية طبعا لا احد يقول السفر الاختبارات وغيرها من الاعذار لانه

مستحيل كل الاعضاء يسافرون كلهم في وقت واحد الاختبارات فترة وتعدي وتنتهي واليوم الحمد الله وسائل الاتصالات

مهيئة من كل مكان اينما تذهب تجد وسيلة الاتصال كذلك بنسبة من الناس لديهم اجهزة محمول اينما يروح فهو

معه ورفيقه في السفر .

حقيقه ردي هو من اجل الاهتمام بمنتدانا ورقيه

والاخطاء طريق النجاح وكل انسان يعمل لابد ان يخطي والخطاء ليس عيب ولكن العيب ان ترى الخطاء ولا

تصححه وتبقى مكانك راوح .

وفيه دور كبير للاداره في النجاح والتقدم والتطوير ؟؟

اعتذر للاطاله ..

جل الاحترام والتقدير ..

ابو ريلان
04-24-2011, 05:22 PM
اخوي ابو محمد ..

فيه تقصير من الجميع وانا اولهم واعترف ..

ولكن عموم المنتديات تمر بمراحل مثلها مثل اي شي في الحياة فالانسان يمر بمراحل في حياته الحزن - الفرح - المرض والمنتديات

كذلك تمر بحالة نشاط وتقدم وحالة ركود ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])وخمول ومنتدانا مثل باقي المنتديات , يجب ان نتكلم بصراحة بدون مكابرة او مجاملة المنتدي يعاني من حالة ركود ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])غريبة جدا ومن قلة دخول الاعضاء وان

دخلوا اكتفوا بالمشاهدة فقط

لمن يقول ان السبب هو الانشغال نقول له يااخي ان الانشغال شماعة نعلق عليه اخطائنا مستحيل ان الشخص لا يجد خلال 24 ساعة 10 دقائق الى 15 دقيقة يدخل فيها المنتدى ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]), وحسب تصوري لو ان

لدى العضو رسالة وهدف واضح

ومحدد يريد ان يؤديه تكون عضويته فعالة وعلى قدر العطا يكون عطاء غيرك لو انت فعال تلاقي ناس فعالة لو جلس كل واحد

يقول انا مالقيت تجاوب وتفاعل سيصبح المنتدى ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])في حالة ركود ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])لكن اذا كنت انت فعال ستجد من يتفاعل معك تحرك انت اولا

وتلاقي اثر . وطبعا هذا لايمنع ان تكون هناك اسباب ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])لركود المنتدى ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])منها :

1- اهمال المشرفين لاقسامهم وعدم تطويرها وعدم تشجيع الاعضاء حيث ان من مهمام المشرف الرئيسية هي تشجيع

الاعضاء والاهتمام باقسامهم ,وهذا الملاحظ على المشرفين وارجو ان لايزعلوا عليه لان هدفي الاساس هو مصلحة المنتدى ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])وتقدمه .

2- عدم تشجيع الاعضاء بالردود على مواضيعهم .

3-المواضيع المطروحة دون المستوى

4- عدم تثبيت المواضيع الجيدة وهذا فعلا ما نلاحظه حيث ان المواضيع المثبتة لها اكثر من 3اشهر معقوله لا يوجد هناك

مواضيع جيدة والله اني تصفحت المنتدى ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])قسم قسم ووجدت مواضيع جميلة وممتازة لم تثبت

5- التكرار وعدم التجديد في المواضيع

6- تقصير الادارة والمشرفين في التواجد المستمر وهنا كلمة حق تقال ارى ان تواجد الادارة طيب لكن تواجد المشرفين غير كافي ولابد ان تنتبه الادارة لهذا الشي .

7- عدم تكاتف ابناء القبيلة ووقوفهم خلف منتداهم يدا واحده

8- عدم التجديد وطرح افكار جديدة فالتجديد له اثر طيب على النفس ..

9-عدم تقييم العضو من قبل الادارة والمشرفين وكذلك من قبل الاعضاء للمواضيع ..

10-تشجيع الاعضاء بمنحهم اوسمة او زيادة في عدد النقاط ..

11-احيانا تكون كثرة اقسام المنتدى هي السبب ..

هذه هي اسباب ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])ركود ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])المنتدى ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])من وجهة نظري الشخصية طبعا لا احد يقول السفر الاختبارات وغيرها من الاعذار لانه

مستحيل كل الاعضاء يسافرون كلهم في وقت واحد الاختبارات فترة وتعدي وتنتهي واليوم الحمد الله وسائل الاتصالات

مهيئة من كل مكان اينما تذهب تجد وسيلة الاتصال كذلك بنسبة من الناس لديهم اجهزة محمول اينما يروح فهو

معه ورفيقه في السفر .

حقيقه ردي هو من اجل الاهتمام بمنتدانا ورقيه

والاخطاء طريق النجاح وكل انسان يعمل لابد ان يخطي والخطاء ليس عيب ولكن العيب ان ترى الخطاء ولا

تصححه وتبقى مكانك راوح .

وفيه دور كبير للاداره في النجاح والتقدم والتطوير ؟؟

اعتذر للاطاله ..

جل الاحترام والتقدير ..

اختي سالفه عطيني موضوع في قسم الرياضه يستاهل التثبيت في مواضيع لبطولات وانتهت وكانت مثبته وتم الغاء التثبيت غير كذا مافي اي مشاركات ولاتفاعل من الاعضاء لك من كل الاحترام .

سالفة عشاق ~
04-24-2011, 07:48 PM
هلا بك ابو ريلان ..

فيه مواضيع تستحق التثبيت وايجاد مواضيع تثبت وتكن سلسله يوميه او اسبوعيه ..

هذا يتحمل ايجادها المشرف الرياضي ..

لاني ارى في بعض المنتديات مواضيع كثيره مثبته ..

مثل مسابقات رياضيه والديربي و مجله للاخبار العالميه والعربيه ومكتبه رياضيه ..الخ

وجهة نظرفقط ايها الفاضل ..