المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقفال مسابقة توقع واربح لعدم التفاعل من الاعضاء

الله يرحمك ياسيدو
04-24-2011, 11:13 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

نظرا لعدم تفاعل الاعضاء في مسابقه التوقع الخاص بالمسابقات الكروية السعودية تم الغاء الموضوع
وكنت اتمنى المواصلة في الموضوع الى نهاية المسابقات ولكن لم اجد تفاعل منكم في الاونة الاخيرة
وهذا شي غير مستغرب من الاعضاء حيث يتم التفاعل فقط في بداية اي موضوع جديد يتم اقتراحة
من قبل اي عضو وما ان يستمر الموضوع لفترة بسيطة الا وتجد ضعف في الاقبال والمشاركات
فمثلا اليوم تم انزال توقع مباراة النصر والهلال وتم الاعلان عنه في شريط الاهداءات ولم يصوت
الا انا وابو ريلان فقط مع العلم تواجد بعض الاعضاء الكرام !!! وكان بامكاني اقفال الموضوع والاعلان
عن اقفالة في شريط الاهداءات ولكن اسرت ان انزلة في موضوع خاص لعلي اجد بعض التبريرات
ولكم مني خالص الود والاحترام

سدر الجربه
04-25-2011, 12:05 AM
والله بالنسبه لي ياسيد العشاق كنت مشغول بواجب غير طبيعي اعطاناه الدكتور والى الان ما خلصته لانه مطلوب بثلاث لغات

وما دخلت المنتدى الى بعد ما انتهى التوقع

ولكني كنت اتمنى استمرار المسابقه وانا اعتقد لو كانت الجوائز اكثير اهميه لكانت المشاركه اكبر يعني بدل اضافه 10 مشاركات الي لا تودي ولا تجيب خلوها بطاقه سوى ابو عشره

ابو نواف الشيخي
04-25-2011, 12:20 AM
خلاص باااااااااااااااااااااااااح

سدر الجربه
04-25-2011, 12:30 AM
مادام بااااااااااااااح خلاص بس ننتظر افكارك الجديده ممكن تنجح المره الجايه
موفق

همس القمر
04-25-2011, 01:09 AM
بالعكس كانت فكره حلوه اخووي

بس اكيد كلن بشغله ..

لا هنت

الله يرحمك ياسيدو
04-25-2011, 01:10 AM
والله بالنسبه لي ياسيد العشاق كنت مشغول بواجب غير طبيعي اعطاناه الدكتور والى الان ما خلصته لانه مطلوب بثلاث لغات

وما دخلت المنتدى الى بعد ما انتهى التوقع

ولكني كنت اتمنى استمرار المسابقه وانا اعتقد لو كانت الجوائز اكثير اهميه لكانت المشاركه اكبر يعني بدل اضافه 10 مشاركات الي لا تودي ولا تجيب خلوها بطاقه سوى ابو عشره

انا اتكلم عن الجميع مو عن شخص بعينة احيانا يكون فية قرابة 6 او سبع اعضاء ولا يشارك الا واحد منهم

الله يرحمك ياسيدو
04-25-2011, 01:12 AM
خلاص باااااااااااااااااااااااااح

الاعضاء هم اللي اجبروني على التوقف

الله يرحمك ياسيدو
04-25-2011, 01:14 AM
مادام بااااااااااااااح خلاص بس ننتظر افكارك الجديده ممكن تنجح المره الجايه
موفق

ياخوي عملت مسلسل ومشيت فية قرابة ثمان حلقات ولكن في الاخير لا اجد سوى عضو واحد يشارك وعملت هذة المسابقة وبدا التفاعل ممتاز شيئا فشئيا الى ان وجدت واحد فقط يشارك معي اللي هو ابو ريلان طيب والبقية وين !!!!!

الله يرحمك ياسيدو
04-25-2011, 01:16 AM
بالعكس كانت فكره حلوه اخووي

بس اكيد كلن بشغله ..

لا هنت

ماختلفنا اخت همس كلن بشغلة بس المشكلة ان الاعضاء متواجدين ولا يشاركون وانا ماقدر اتعب نفسي واتابع القاءات وانزلها ومافية احد يشارك

الزلزال
04-25-2011, 06:00 PM
الاخ سيدو
الكل مقدر لجهودكم المشكورة
وإذا ماتم تفاعل من الاخوان في الفترة الماضية
قد يكون لهم عذر ولكن المسألة يحتاج لها بال طويل
وانت لك العتبى حتى ترضى وتستاهل يابو السييييد
والمنتدى واخوانك الاعضاء يستاهلون انك تصبر عليهم
وتعطيهم فرصة ومالك ان شاء الله الا مايرضيك

الله يرحمك ياسيدو
04-26-2011, 11:47 PM
الاخ سيدو
الكل مقدر لجهودكم المشكورة
وإذا ماتم تفاعل من الاخوان في الفترة الماضية
قد يكون لهم عذر ولكن المسألة يحتاج لها بال طويل
وانت لك العتبى حتى ترضى وتستاهل يابو السييييد
والمنتدى واخوانك الاعضاء يستاهلون انك تصبر عليهم
وتعطيهم فرصة ومالك ان شاء الله الا مايرضيك

اولا مشكور على الاطراء يالغلا ولكن مو بس موضوعي اللي يحصل فية فتور كل المواضيع والمسابقات اول شي تفاعل من الكل وبعدين ماتلقى الا عضو او عضوين معاك مع العلم بوجود الاعضاء ولكن صدود منهم والمشكلة انة انا انزل بشريط الاهداءات والكل يشوف اعلاني ولكن بلا تفاعل

سدر الجربه
04-27-2011, 12:44 AM
ان شاء الله اننا نجد التفاعل في قادم الايام خصوصا ان عدد الاعضاء في تزايد والله الموفق

الزلزال
04-28-2011, 12:28 AM
اولا مشكور على الاطراء يالغلا ولكن مو بس موضوعي اللي يحصل فية فتور كل المواضيع والمسابقات اول شي تفاعل من الكل وبعدين ماتلقى الا عضو او عضوين معاك مع العلم بوجود الاعضاء ولكن صدود منهم والمشكلة انة انا انزل بشريط الاهداءات والكل يشوف اعلاني ولكن بلا تفاعل

هذا حال المنتديات وانا اخوك
احيانا يكون هناك ركود لفترة
لكن هذه الفترة لاتلبث ان تنتهي
ع العموم مهما يكن فنحن في المنتدى
نطالب وبشدة المواصلة في موضوعك
سير يابو السيييد واحنا معاااااااااك