المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Telemadrid : نيمار سيقوم بارتداء القميص رقم 10


متعب الشيخي
07-01-2011, 05:31 AM
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]



بالفعل سيتم تخصيص الرقم 10 من ريال مدريد للموسم المقبل ولكن ليس لـ لاس أو أوزيل أو اغويرو. ولكن كما أشار موقع الـ Telemadrid أن نيمار سوف يكون هو المسؤول عن هذا الرقم الآن وليس لاس ديارا وبمجرد أن يخرج من النادي . وصول نيمار الى ريال مدريد يبدو حقيقة واقعة وهذه هي المعلومات التي تحدثت عن انتقاله في وسائل الإعلام بجميع أنحاء العالم مع محتويات مختلفة ولكن هي حيوية والجميع يقول : البرازيلي سيلعب في ريال مدريد . في الواقع ، هناك تكهنات حتى بلبس القميص على ظهره في الميرنغى .

وفقا لـ Telemadrid، المسؤول عن عرض الرقم 10 في ريال مدريد هو مهاجم سانتوس ، وسوف يغلق بذلك الجدل الدائر حول من الذين سيرتدون القميص في العام المقبل. وهذا دليلا على أهمية ومسؤولية من شأنها أن تعطي للاعب لدى وصوله الى ريال مدريد.

ومع ذلك، فإن حقيقة أن الرقم 10 إلى نيمار هي الجائزة ولاينبغي أن يعني ذلك بالضرورة رحيل لاس من ريال مدريد ، ومنذ ذلك الحين مع رحيل أديبايور ومحمدو ديارا فان الرقم (6) أصبح شاغرا . والشائعات التي تقول انه يمكن أن يعطى أوزيل الـ 10 هي ليست حقيقيه ولكن في انتظار تلبية الدعوه من مهاجم ريال مدريد : نيمار أو كون. في حين أن كل شيء يشير إلى أن البرازيلي سوف يكون واحد من اللاعبين لاعادة الحلم الى ريال مدريد ولبس الرقم 10
.