المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبر عاجل..وفاة الشاب عبد الله الشيخي

طموح انسان
08-26-2009, 11:03 AM
انتقل الى رحمة الله تعالى ليلة البارحة ..الشاب عبد الله محمد علي الجبلي الشيخي بعد تعرضه لحادث مروري أثناء قدومه من المنطقة الشرقية ..نسأل الله سبحانه وتعالى أن يرحمه وان يعافيه ويعفو عنه..وان يغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد..وأن لايحرمه أجر رمضان..(انا لله وانا اليه راجعون..)
ومن هنا أتقدم أصالة عن نفسي ونيابة عن اخواني ادارة ومشرفي وأعضاء منتدى قبيلة المشاييخ الرسمي نتقدم بصادق المواساة والعزاء لوالد المتوفي العم محمد علي(0الجبلي) الشيخي واخوانه الكرام وعلى رأسهم الأخ علي الجبلي وبقية اخوته..واعمامه الكرام وعلى رأسهم العميد عبدالله علي عطية الشيخي..وبقية اعمامة وقرابته في جدة ودوقة .(.انا لله وانا اليه راجعون )

الرماش
08-26-2009, 11:21 AM
( إنا لله و إنا إليه راجعون )

الله يرحمه و يغفر له و يسكنه فسيح جناته

و الله يحسن عزا أهله و ذويه و يلهمهم الصبر و السلوان

وأحسن الله عزاء كافة قبيلة المشاييخ

لا هنت أخي طموح إنسان على التنويه

الشاعر ابراهيم الشيخي (صعبان)
08-26-2009, 01:12 PM
انا لله وانا اليه راجعون
رحمه الله واسكنه فسيح جناته والله يلهم ذويه الصبر والسلوان

Alhussin
08-26-2009, 01:59 PM
انتقل الى رحمة الله تعالى ليلة البارحة ..الشاب عبد الله محمد علي الجبلي الشيخي بعد تعرضه لحادث مروري أثناء قدومه من المنطقة الشرقية ..نسأل الله سبحانه وتعالى أن يرحمه وان يعافيه ويعفو عنه..وان يغسله من ذنوبه وخطاياه بالماء والثلج والبرد..وأن لايحرمه أجر رمضان..(انا لله وانا اليه راجعون..)
ومن هنا أتقدم أصالة عن نفسي ونيابة عن اخواني ادارة ومشرفي وأعضاء منتدى قبيلة المشاييخ الرسمي نتقدم بصادق المواساة والعزاء لوالد المتوفي العم محمد علي(0الجبلي) الشيخي واخوانه الكرام وعلى رأسهم الأخ علي الجبلي وبقية اخوته..واعمامه الكرام وعلى رأسهم العميد عبدالله علي عطية الشيخي..وبقية اعمامة وقرابته في جدة ودوقة .(.انا لله وانا اليه راجعون )

أسأل الله العلي القدير أن يسكنه فسيح جناته ، اللهمّ اغفرله وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه، اللهم ثبته عند السؤال، اللهم أغفر له وارحمه وادخله الجنه مع الابرار اللهم اجعل قبره منزل سعادة ورحمه، اللهم ونس وحشته في القبر واعفو عنه وارحمه وجميع موتى المسلمين، اللهم الهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
آمين يا رب العالمين
إنا لله وانا اليه راجعون

نسمـــات
08-26-2009, 09:59 PM
أسأل الله أن يرحمه ويغفر له
ويرزق أهله الصبر ويخلفهم خير
اللهمّ اغفرله وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه، اللهم ثبته عند السؤال، اللهم أغفر له وارحمه وادخله الجنه مع الابرار اللهم اجعل قبره منزل سعادة ورحمه، اللهم ونس وحشته في القبر واعفو عنه وارحمه وجميع موتى المسلمين، اللهم الهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
اللهم أمين

مراحب
08-26-2009, 10:09 PM
انا لله وانا اليه راجعون
رحمه الله واسكنه فسيح جناته والله يلهم ذويه الصبر والسلوان

ابوخالد
08-26-2009, 11:23 PM
انا لله وانا اليه راجعون
اسال الله ان يرحمه ويغفرله ويصبر اهله وذويه وبعوضهم فيه خير

عطية الشيخي
08-27-2009, 12:27 AM
إنا لله و إنا إليه راجعون الله يرحمه و يغفر له و يسكنه فسيح جناته

ابراهيم الشيخي
08-27-2009, 03:19 AM
أسأل الله أن يرحمه ويغفر له
ويرزق أهله الصبر ويخلفهم خير
اللهمّ اغفرله وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه، اللهم ثبته عند السؤال، اللهم أغفر له وارحمه وادخله الجنه مع الابرار اللهم اجعل قبره منزل سعادة ورحمه، اللهم ونس وحشته في القبر واعفو عنه وارحمه وجميع موتى المسلمين، اللهم الهم اهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
اللهم أمين

الزلزال
08-27-2009, 04:09 AM
( إنا لله و إنا إليه راجعون )

الله يرحمه و يغفر له و يسكنه فسيح جناته

شيخي وأفتخر
08-27-2009, 04:45 AM
أنا لله وأنا إليه راجعون
رحمه الله وأسكنه فسيح جناته وأسأل الله أن يلهم أهله و ذويه الصبر والسلوان

الشريف الشيخي
08-28-2009, 01:32 AM
لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شي عنده بأجل مسمى

اللهمّ اغفرله وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس اللهم باعد بينه وبين خطاياه كما باعدت بين المشرق والمغرب اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنه، اللهم ثبته عند السؤال، اللهم أغفر له وارحمه وادخله الجنه مع الابرار اللهم اجعل قبره منزل سعادة ورحمه، اللهم ونس وحشته في القبر واعفو عنه وارحمه وجميع موتى المسلمين، اللهم ابدله باهل خير من اهل ودار خير من داره واعين اهله على ما اصابهم والهمهم الصبر والسلوان

البردي
08-30-2009, 10:50 PM
الله يرحمه ويسكنه الجنة

اللهم اغسله بالماء والثلج والبرد اللهم نقه من الذنوب والخطاياي كما ينقا الثوب الابيض من الدنس

اللهم الهم اهله وذويه الصبر واجبر مصابهم انت القادر على ذلك

يارب اغفر له يارب العالمين