المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوفو الحريم اذا اكتشفو محل به تخفيضات

الزعيم
10-19-2011, 12:07 AM
شوفو الحريم اذا اكتشفو محل به تخفيضات ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

شوفو الحريم ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])اذا اكتشفو ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])محل به تخفيضات ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])وش يسوون..!

_

_

_

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط] ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط] (2).gif ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])

الناجح
10-19-2011, 03:03 AM
قوووووووووووية ياويلك من اللي معانا انا مالي صلاح

sweet girl
10-19-2011, 07:24 AM
مرحباً بكـ في القائمة السودآء [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

××××××××××

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

.

الشاهين
10-19-2011, 08:24 AM
ولله منجد قووووووووووووويه ههههههههههه

ابو نواف الشيخي
10-19-2011, 01:44 PM
لية كذا زعلتهم منك هههههههههههههههههه بس من جد قوية بطاريق هههههههههههههههههههههه

الله يرحمك ياسيدو
10-19-2011, 02:36 PM
شب نارك وانا معاك ولا عليك من احد هههههه وهم يعرفون سيدوو زييييييين اللي هنا كلهم ههههه

الزعيم
10-20-2011, 12:06 AM
كل شي الا زعل خواتنا , بدون زعل
اشكر لكم طيب المرور

هوى الغربي
10-20-2011, 06:10 AM
الزعيم لا ما صدق هههههههههههههههه
حطوك في البلاك ليست الله يعينك

الزعيم
10-21-2011, 12:14 AM
لاتقول الا خير ياهوى الغربي البلاك لست ورانا ورانا في كل الاحوال احنا في القائمة السوداء

الله يرحمك ياسيدو
10-21-2011, 12:56 AM
عادي يحطونك في البلاك ليست وانا وانت عليهم ونشوف من يحرق الثاني:cool::cool:

كهله من الديره
10-21-2011, 03:14 AM
الله يهبلكم عافيه ماكذبتو خبر الااحنا يالكهيل لو عجبتنا مواعين نروح نفزع نشتريها ولا ان كان شئ بخور مع الغلايم نشتريه ونحط البرك والرياحان ونغدي مزيينين الله يبعد عنا الاسواق مانعرف غير الامير متعب من يووووووم عرفت عمري ولا عزيز موز وغيره ما اسمع الابنات اولادي يتكلمون الله يهبللهم عافيه ويحميهم عن عيال حرام

اسيرة الحرمان
10-21-2011, 04:59 AM
قووووووووووووووووووووية:cool:

sweet girl
10-22-2011, 10:52 AM
عادي يحطونك في البلاك ليست وانا وانت عليهم ونشوف من يحرق الثاني:cool::cool:

لحووول لازم تشب النار [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط] ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]) يعني علشان خليناك اسود من زمان [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط] ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]) تبي الكل معاك

صرآآآحةً انا انصدمت من الزعيم [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط] كان عاقل بس مدري مين خربة [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

وترى انا خفيت عنكم هاليومين ياشلة <<< الكبتن ماجد لا تخلوني اندم [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط] ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])

...... [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

.

الله يرحمك ياسيدو
10-22-2011, 12:30 PM
انا طول عمري ابيض وقلبي ابيض ان شاء الله وعادي تبونها حرب ههههه ماعندنا اي مشكلة ولكن من الان اقولك الانسحاب طيب هههههههه:cool:
الزعيم ماحد خربة ولاشي ماقال الا الصدق فيكم هههههه الا ليتة يزيد والا اقلك بعد يومين سانزل لكم شي يكون بمثابة الفاجعه لكم ايها البنات :eek: انتظروووني

sweet girl
10-22-2011, 07:25 PM
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط] [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط] [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

تبي تفجعنا <<<< تصدق خفت [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

بس بقولكـ شي ...

7

7

7

7

7

7

مع نفسكـ [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط] ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])

.

الله يرحمك ياسيدو
10-22-2011, 09:40 PM
عادي ونشوف انا والا انتم

الزعيم
10-23-2011, 01:03 AM
ياآسفي موضوع زي هذا وضع للوناسة وسعة صدر لا اقل ولا اكثر يوصل بنا الا هذا الممر الضيق .
انا وضعت هذا الموضوع للوناسة (فقط) مو للاستخفاف اوخلافه كما يظن البعض بس الاغلبية زعل من هذا الموضوع. وافتكر ان الزعيم حط هذا الموضوع للتريقه وغيره لا وربي ماوضعت هذا الموضوع الا كنوع من الوناسه والترفيه.. ولو ادري انه بيزعل البعض وخصوصا اخواتنا لا والله بلاشي منه , انا من بكره اكلم الادارة واخليها تحذفه واريح راسي , كل شي الا العنصرية وعدم احترام البعض من الاعضاء والخروج عن النص كلنا هنا اخوان ولا نريد ان نغلط او نتريق ونستخف ببعض ., كلنا كما اسلفت (اخوة وقبيلة واحدة ) لا فرق بيننا , اتمنى لا احد ياخذ عني فكرة سيئة ابي اطلع من المنتدى زي ما دخلت بدون اي اخطاء على الاخرين او تجريح لاي شخص كان ..
ما وضعت هذا الموضوع الا لغرض سعة الصدر لجميع الاعضاء بدون استثناء , ولا لغرض اخر واذا غلطت عندما وضعته (انا اسف) وخصوصا اخواتنا المتواجدات الذين اخذوا الموضوع بحساسية.
ياادارة ارجوا الحذف اذا تطلب الامر . اللهم اني بري من خلفيات هذا الموضوع اللهم فاشهد

الله يرحمك ياسيدو
10-23-2011, 01:22 AM
ياآسفي موضوع زي هذا وضع للوناسة وسعة صدر لا اقل ولا اكثر يوصل بنا الا هذا الممر الضيق .
انا وضعت هذا الموضوع للوناسة (فقط) مو للاستخفاف اوخلافه كما يظن البعض بس الاغلبية زعل من هذا الموضوع. وافتكر ان الزعيم حط هذا الموضوع للتريقه وغيره لا وربي ماوضعت هذا الموضوع الا كنوع من الوناسه والترفيه.. ولو ادري انه بيزعل البعض وخصوصا اخواتنا لا والله بلاشي منه , انا من بكره اكلم الادارة واخليها تحذفه واريح راسي , كل شي الا العنصرية وعدم احترام البعض من الاعضاء والخروج عن النص كلنا هنا اخوان ولا نريد ان نغلط او نتريق ونستخف ببعض ., كلنا كما اسلفت (اخوة وقبيلة واحدة ) لا فرق بيننا , اتمنى لا احد ياخذ عني فكرة سيئة ابي اطلع من المنتدى زي ما دخلت بدون اي اخطاء على الاخرين او تجريح لاي شخص كان ..
ما وضعت هذا الموضوع الا لغرض سعة الصدر لجميع الاعضاء بدون استثناء , ولا لغرض اخر واذا غلطت عندما وضعته (انا اسف) وخصوصا اخواتنا المتواجدات الذين اخذوا الموضوع بحساسية.
ياادارة ارجوا الحذف اذا تطلب الامر . اللهم اني بري من خلفيات هذا الموضوع اللهم فاشهد

والله يالغالي كل الكلام اللي قيل سلفاً انة مزح ولافية اي نوع من العداوة ونحن اخوان وان شاء الله ما يوجد بيننا كره لبعض ولكن بس نغير الروتين شوي الا وربي كلة مزح والله على ماقول شهيد

sweet girl
10-23-2011, 09:43 AM
يؤ يؤ يؤ [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

الزعيم ترى نمزح والله ولو اني زعلت مارديت ع الموضوع من اساسه

والله مزووح كلها وبالعكس الموضوع احنا عارفين انه وناسه

وانا دايم احش فيكم من باب الوناسة والفرفشة لا اكثر
ولي اكثر من موضوع هنا في قسم الوناسة

حتى ردي ع سيد كله مزح

وانت مايجي منك غلط ولا احد يزعل منك بس يمكن انت حساس شويتين [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]
واي موضوع بقسم الوناسة معروف انه بيسير فيه مزح واحياناا تشطح الردود خارج الموضوع
شي طبيعي

احنا اسفين لو كانت مشاركتنا اوحت لك بعدم الرضا عن الموضوع [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

ولكن جات المشاركه عفوية ومن باب المزح

اتمنى تقبل اعتذاري واسفي يا استاذنا الزعيم [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط] ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])

هوى الغربي
10-24-2011, 12:04 AM
كبيره ياسويت الله يكثر من امثالك مواضيع الوناسه مطلوبه للترويح عن النفس
وسيدو كان قصده يخليها حرب بيننا وبينكم سلاحها الضحك والتريقه فقط لاغير
ما اظن انه بيوصل لمواصيل غير مرغوب فيها ابدا والزعيم مايبي يزعل احد
رغم اني اشوف الموضوع عادي جدا ولابه شي وجهك وقفاك ابيض يازعيم
واحنا اخوان ولايصير بيننا الا كل خير