المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كوبا من الماء الساخن لنضارة الشرة


الزعيم
04-06-2012, 03:54 AM
كوبا من الماء الساخن لنضارة البشرة ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])


تعمل برودة الشتاء على فقد الجلد الماء ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])الذي تحتفظ به البشرة ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])في الطبقة السفلية منها،وبعدها تبدأ علامات العجز المبكرة في الظهور وتبدو البشرة ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])شاحبة.


لذلك تناولي يومياً كوباً من الماء ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])الساخن ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])مضافاً إليه قطرات من الليمون، فهذا العلاج الصيني بالأعشاب طريقة فعالة ومجربة لتعيد الحيوية لجسمك بالكامل حتى الكبد والمرارة، وهذه الطريقة سوف تجعل جسمك قادرا على تنظيف الدم بصورة دورية وسريعة لتخلص الجسم من السموم المسؤولة عن الجلد التالف كما ذكرت مجلة الجزيرة .


وبعد ذلك، ما عليكِ إلا النوم ! فإن المال ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])لا يمكن أن يشتري الفوائد التي تحصلين عليها من نوم هادئ بالليل، لأن عدم الحصول على قسط كاف من النوم سيؤدي إلى هبوط في مستوى الأوكسجين في جسمك، وبالتالي لن تتجدد خلاياكِ بشكل دوري وسريع وهذا هو السبب في جفاف البشرة ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])وعجزها السريع، فحاولي الحصول ثماني أو تسع ساعات ليلا فهو حل مثالي لتجنب العديد من مشاكل البشرة.


ودي لكم ,.

sweet girl
04-06-2012, 07:02 AM
.



[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط] ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])








.

الزعيم
04-08-2012, 01:04 AM
منووووووووووووووره يالغلا