المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فان بيرسي أفضل لاعب في إنجلترا‎


ابو ريلان
04-25-2012, 07:10 PM
فان بيرسي أفضل لاعب في إنجلترا‎
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]


06-04-1433 11:14
مهند محمد : ( البطولة )

فاز الهولندي روبن فان بيرسي مهاجم ارسنال أمس الأول الثلاثاء بجائزة رابطة نقاد كرة القدم في انجلترا لأفضل لاعب في العام. ويأتي هذا بعد يومين من حصول المهاجم الهولندي على جائزة رابطة اللاعبين المحترفين في انجلترا لأفضل لاعب في العام.
وأصبح فان بيرسي (28 عاما) اول لاعب هولندي ينال الجائزة منذ مواطنه دينيس بيركامب الذي حصل عليها وهو في صفوف ارسنال ايضا عام 1998.
وفان بيرسي هو اللاعب الهولندي الثالث الذي يفوز بالجائزة بعدما حصل عليها فرانز تيسين مع فريق ابسويتش تاون عام 1981. وتصدر فان بيرسي تصويت الصحفيين متقدما بفارق كبير على وين روني وبول سكولز ثنائي مانشستر يونايتد.
واحتل روني الفائز بالجائزة في 2010 المركز الثاني وجاء سكولز في المركز الثالث بعد عودته من الاعتزال منتصف الموسم الحالي يليه الامريكي كلينت ديمسي مهاجم فولهام في المركز الرابع. وسجل فان بيرسي 34 هدفا بكافة المسابقات هذا الموسم ليشق ارسنال طريقه نحو المركز الثالث في الدوري الانجليزي الممتاز والاقتراب من التأهل لدور المجموعات بدوري ابطال اوروبا الموسم المقبل رغم بداية ضعيفة للغاية في المسابقة المحلية.
وتقدم بيرسي بالشكر إلى زملائه في الفريق الإنجليزي بعد حصوله على لقب أفضل قبل اتحاد اللاعبين المحترفين.ويقوم اللاعبون أنفسهم بالتصويت لجائزة أفضل لاعب، ووقع اختيارهم على فان بيرسي الذي قدم أفضل موسم له على الاطلاق في الدوري الإنجليزي الممتاز حيث سجل 27 هدفا ليبقي على ارسنال في المركز الثالث بجدول الترتيب.
وقال فان بيرسي: إنه لم يكن ليفوز بهذه الجائزة لولا جهود زملائه في الفريق ، وتفوق فان بيرسي خلال عملية التصويت على واين روني مهاجم مانشستر يونايتد وسكوت باركر نجم توتنهام هوتسبير وجو هارت والاسباني ديفيد سيلفا والارجنتيني سيرخيو اجويرو نجوم مانشستر سيتي.وأضاف: "بدون مساعدتهم لما كنت لأحقق ذلك، على سبيل المثال ثيو والكوت، منحني أكثر من تمريرة حاسمة، وأنا أقدر ذلك تماما". ووصف المهاجم الهولندي الجائزة بأنها "استثنائية"، مضيفا "يكون الأمر أكثر استثنائية إذا كان منافسوك هم من يقولون ذلك".وتابع : "إنها استثنائية للغاية لأنك تلعب أمامهم اسبوعا على ملعبك واسبوعا بخارجه، وكل لاعب على حدة يبذل قصارى جهده لتحقيق الفوز، في النهاية إذا قرروا أنني أفضل لاعب فإنه شرف كبير بالنسبة لي"وحصل كايل ووكر مدافع توتنهام على جائزة أفضل لاعب شاب في العام .