المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برشلونة يستهل مشواره بخماسية والريال يتعثر بالتعادل


الزعيم
08-22-2012, 02:02 AM
برشلونة يستهل مشواره بخماسية والريال يتعثر بالتعادل ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])


[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

مدريد - أ. ف. ب:
2012-08-20 01:00:35


اكتفى ريال مدريد بالتعادل ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])مع ضيفه فالنسيا 1-1 في مستهل حملة الدفاع عن لقبه الأحد في المرحلة الأولى من الدوري الاسباني لكرة القدم، فيما استهل برشلونة ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])الموسم بطريقة صاروخية بعد أن اكتسح ضيفه ريال سوسييداد 5-1 في اول مباراة له مع مدربه الجديد تيتو فيلانوفا.
وعلى ملعب "سانتياغو برنابيو" كان ريال يمني نفسه بان يحقق فوزه السادس على فالنسيا من أصل مواجهاتهما السبع الأخيرة، وبدا وكأنه في طريقه لتحقيق مبتغاه بعد أن افتتح التسجيل منذ الدقيقة 10، لكن الفريق الضيف الذي يخوض هذا الموسم مع مدرب جديد هو الأرجنتيني ماوريتسيو بيليغرينو نجح في فرض التعادل على رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذين يتحضرون لمواجهة برشلونة ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])الخميس المقبل في ذهاب مسابقة كأس السوبر الاسبانية التي تجمع بين بطل الدوري وبطل الكأس.



[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]


وعلى ملعب "كامب نو" لم يفقد برشلونة ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])أيا من السحر الذي عرفه مع غواردويلا في أول مباراة رسمية له تحت إشراف مساعد الأخير تيتو فيلانوفا، حيث افتتح التسجيل منذ الدقيقة 4 بكرة رأسية لقائده المدافع كارليس بويول اثر ركلة ركنية. لكن الضيوف أدركوا التعادل في الدقيقة 9 عبر الاوروغوياني تشوري كاسترو الذي وصلته الكرة بتمريرة من اسير ايلرامندي فسددها من زاوية ضيقة على يمين الحارس فيكتور فالديس.
وجاء رد برشلونة ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])قاسيا إذ أنهى الشوط الأول متقدما 4-1 بفضل ثنائية سريعة من ميسي وأضاف بدرو الهدف الرائع بعد سلسلة طويلة من التمريرات انتهت بعرضية من الجهة اليسرى عبر تيلو تلقفها بدرو بتسديدة "طائرة" من مسافة قريبة واضعا الكرة على يمين برافو (41). وواصل برشلونة ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])هيمنته في الشوط الثاني بعد أن تمكن فيا من تسجيل الهدف الخامس لفريقه في الدقيقة 84.