المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( شاركنــــــــــــــــا مواقفك الطريفه)

شيخي وأفتخر
09-23-2009, 03:20 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا شك ان تكريس النفس للعمل ممل ويأتي بتعب النفسي قبل الجسدي فأحببت إخوتي ان اضفي القليل من التسليه المحمودة ونبدد التشاحن فيما بيننا ولاسيما انها كثرة في الفترة الاخيرة .

كل الاعضاء يمرون بالمواقف الصعبه او المحرجة او المضحكة نريد ان تسرد لنا قصه طريفه او ما تراه مناسب لك ويستحق السرد طبعاً دون ذكر اسماء او التعرض لشخصيات معينه
ياريت التفاعل من الجميع

ミ☆ミأبونايــفミ☆ミ‏
09-26-2009, 10:18 AM
قصتي ياطويل العمر في يوم من الأيام كنت مسافر لأبها عبر الخطوط الجوية عند عميه وهومن سكان أبها المهم كانت جدتيه الله يطول بعمرها معي وانا بصراحة كنت خايف خصوصاً اول مرة أركب الطيارة وعند الأقلاع جدتية كانت خائفة جداً وتقول أمسكني ياولد وأنا كنت أقول ياجدة أنا بغيت من يمسكني والمسافرين اللي متواجدين بالطيارة ضحك علينا

وهذي قصتي الثانية يوم من الأيام كان الوالد نايم والله وأسحب المفاتيح وكان عند عمارتنا جلسة مخصصة للجماعة من شيبان وشباب وكان عمري وقتها 14سنة المهم أخذت الموتر وكنت فرحان جداً ياعنني اعرف أسوق وكنت أتجول بنفس الحي وإذا بتفتيش وطلب مني الشرطي الرخصة وأوراق السيارة فأبلغتة بعدم وجود الرخصة ولاأوأوراق السيارة فطلب مني بتجنيب السيارة وأستغليت الفرصة وهربت وإذا بالدوريات وسيارات الشرطة تلاحقني وبالغلط ولاأدري كيف مريت من عند البيت وكانوا الجماعة متواجدين بالجلسة وقتها وإذا بهم يلاحقونني أيضاً وقد أبلغوا الوالد والله وبعد ماعرفت انه مافيه فرصة لكي أنجوا منهم وقفت الموتر ونزلت وعندها مادريت إلا بالضرب من جميع الجهات من الوالد وأيضاً الجماعة ماقصروا يعني كلٍ يضرب وبعدها جلست يومين تقريباً بالتوقيف وشكـراً

نسمـــات
09-26-2009, 11:40 AM
موضوع رائع مشكورشيخي وافتخر
أبو نايف كيف الجو في التوقيف
من 14 سوابق!!!
لي عوده إن شاء الله

نسمـــات
09-26-2009, 01:55 PM
تذكرت واحد
في مره من المرارير كنت لسا صاحية من النوم
وعندنا محاضرة دراسات أدبية وكانت تسأل الأستاذه
في تفسير العاديات عند فالمغيرات صبحا
والكلاس كبيرررر ماده عامه يعني فل ومافيه غير صوت المس
وقالت لماذا تغير الخيول صبحا قلت وبما إني فاصله
لأن الناس لسا نايمين

شيخي وأفتخر
09-29-2009, 11:14 AM
قصتي ياطويل العمر في يوم من الأيام كنت مسافر لأبها عبر الخطوط الجوية عند عميه وهومن سكان أبها المهم كانت جدتيه الله يطول بعمرها معي وانا بصراحة كنت خايف خصوصاً اول مرة أركب الطيارة وعند الأقلاع جدتية كانت خائفة جداً وتقول أمسكني ياولد وأنا كنت أقول ياجدة أنا بغيت من يمسكني والمسافرين اللي متواجدين بالطيارة ضحك علينا

وهذي قصتي الثانية يوم من الأيام كان الوالد نايم والله وأسحب المفاتيح وكان عند عمارتنا جلسة مخصصة للجماعة من شيبان وشباب وكان عمري وقتها 14سنة المهم أخذت الموتر وكنت فرحان جداً ياعنني اعرف أسوق وكنت أتجول بنفس الحي وإذا بتفتيش وطلب مني الشرطي الرخصة وأوراق السيارة فأبلغتة بعدم وجود الرخصة ولاأوأوراق السيارة فطلب مني بتجنيب السيارة وأستغليت الفرصة وهربت وإذا بالدوريات وسيارات الشرطة تلاحقني وبالغلط ولاأدري كيف مريت من عند البيت وكانوا الجماعة متواجدين بالجلسة وقتها وإذا بهم يلاحقونني أيضاً وقد أبلغوا الوالد والله وبعد ماعرفت انه مافيه فرصة لكي أنجوا منهم وقفت الموتر ونزلت وعندها مادريت إلا بالضرب من جميع الجهات من الوالد وأيضاً الجماعة ماقصروا يعني كلٍ يضرب وبعدها جلست يومين تقريباً بالتوقيف وشكـراً

الله يعينك على التوقيف بس ترى التوقيف للرجال !!!!! تعزية
ألف شكر لك على المشاركة

شيخي وأفتخر
09-29-2009, 11:17 AM
تذكرت واحد
في مره من المرارير كنت لسا صاحية من النوم
وعندنا محاضرة دراسات أدبية وكانت تسأل الأستاذه
في تفسير العاديات عند فالمغيرات صبحا
والكلاس كبيرررر ماده عامه يعني فل ومافيه غير صوت المس
وقالت لماذا تغير الخيول صبحا قلت وبما إني فاصله
لأن الناس لسا نايمين

ههههه
هي لا عاد تجاوبين وأنتي فاصلة
شاكر لك تواجدك وأرجو تفاعل الجميع مع الموضوع

ge ge
09-29-2009, 11:53 AM
هوا الموقف صاير لي قريب رحت الحرم
واحنا نسعى ماعد احس برجولي تعبت
الموهيم صرت الحالي اخوي قدام والاهل وراي
وامشي الحالي
ومادري عن نفسي دست ع العبايه وطحت
يارب مايكون احد منكم كان في الحرم هع
الموهيم صحصحت شوي ويوم وصلت للأهل قلت لهم
ومسكوها عيه
شوي لو انه واحد طاح نفس طيحتي
عزيت نفسي وقلت مو بس انا اطيح ياما ناس طاحو

طموح انسان
09-29-2009, 01:26 PM
وامشي الحالي
ومسكوها عيه

عسى ما تعورت العباية يوم طحتي..

هههه .. الله يكتب اجرك .. موقف طريف لكن في الطيحة اجر من الله زيادة على العمرة..

الشاهين
09-29-2009, 04:48 PM
اما انا بعطيكم احلا المواقف المحرجه بس بشرط الي مرت عليه يقول انا صراحه مرت عليه الموقف رقم ( 6 ) و 2و 8 ) ههههههههههههههههه

شيخي وأفتخر
09-30-2009, 01:28 AM
وامشي الحالي
ومسكوها عيه

سلامات والله ما تشوف شر
شاكر لك مشاركة يا الغالي

شيخي وأفتخر
09-30-2009, 01:30 AM
اما انا بعطيكم احلا المواقف المحرجه بس بشرط الي مرت عليه يقول انا صراحه مرت عليه الموقف رقم ( 6 ) و 2و 8 ) ههههههههههههههههه

5)انك تكون نايم في الحصة وإذا بالأستاذ يقومك تجاوب وأنت ما تدري أصلا ايش المادة.
6)انك ترد على واحد وكان بيكلم غيرك وأنت تحسبه يكلمك.
7)انك تكونين تمشين ورافعه خشمك لفوق وتجيك وحده وتقولك عبايتك مقطوعة من ورا .

8)انك تشوف سياره مضلله وتعدل ثوبك وغترتك وتفتح وحده الشباك
وتقول لك يا قليل الأدب.

9)انك تكتب موضوع وما في أحد يرد عليك
10)انك تكتب موضوع وما في أحد يفهم كلامك .

Red"][/color]

شاكر لك مشاركتك يا الغالي