المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مميزات تكييف كاريير اوبتى ماكس


محمد هشام
11-10-2020, 02:15 PM
مميزات تكييف كاريير اوبتى ماكس
فلتر هواء مضاد للأتربة
بالاضافه الى اسعار تكييف كاريير اوبتى ماكس التي تعد هي الاسعار الافضل بين اجهزة التكييف المختلفة فإن جهاز تكييف كاريير اوبتي ماكس من الاجهزة التي تحتوي على فلتر هواء مضاد للأتربة يعمل على ازالة الاتربة العالقة في الجو والتخلص منها بشكل كامل وذلك حتى يتم توفير الجو الملائم للعميل بالصورة التي تحافظ على العميل وتمنع الاصابة باي نوع من الامراض التي تسببها الأتربة بالاضافه الى التخلص من الروائح الكريهة العالقة في الجو وأي نوع من البكتيريا والجراثيم بالشكل الذي يوفر الاجواء المناسبة للغرفة.

خاصية التنظيف الذاتي
من أهم مميزات جهاز تكييف كاريير اوبتي ماكس خاصية التنظيف الذاتي هذه الخاصية التي لها دور كبير في الحفاظ على جهاز التكييف وذلك لانها سوف تساعد في تنظيف الجهاز التكييف من العديد من الاوساخ التي تؤثر على جهاز التكييف بالشكل السلبي بدون ان يحتاج العميل الى فتح جهاز التكييف وتنفيذ هذه المهمة.

وذلك لانها خاصية من الخواص الرائعة في جهاز تكييف اوبت ماكس التي لها دور كبير في توفير الوقاية اللازمة لجهاز التكييف خاصة أن جهاز التكييف من الاجهزه التي تحتاج الى التنظيف الدوري وذلك لان اقل كمية من الاوساخ يمكن ان تؤدي الى التاثير في جهاز التكييف التاثير السلبي يمكن ان تؤدي الى حدوث تلفيات في جهاز التكييف اوجعل جهاز التكييف لا يعمل بالشكل الكفء.

التصميم ما الحديث المتناسق
من مميزات جهاز تكييف كاريير اوبتي ماكس هو التصميم الجيد والشكل الحديث المتناسق الذي يمكن ان يتوافق مع جميع الديكورات الموجودة داخل المنزل بالشكل الذي لا يجعله ذات شكل شاذه في الغرفة.

بل على العكس فان جهاز تكييف اوبتي ماكس من الاجهزة ذات التصميم الرائع التي دائما تنال الاعجاب والتي دائما تجعل الغرفة متميزة ورائعة وذات اناقة وفخامة فريدة.

بالاضافة إلى ان جهاز تكييف اوبتي ماكس من الاجهزة التي يوجد منها العديد من الالوان مثل على الابيض والسلفر بالشكل الذي يعطي للعميل القدرة على الاختيار بين الالوان التي يفضلها والتي تتناسب بشكل اكبر مع الديكورات الموجودة داخل الغرفة التي سوف يتم تركيب جهاز التكييف فيها.

شاشة عرض ديجيتال
يحتوي جهاز تكييف اوبتي ماكس كاريير على شاشة عرض متميزة يمكن من خلالها التعرف على العديد من المعلومات التي يحتاج اليها العميل حتى يتمكن من استخدام جهاز التكييف مثل درجة حرارة الغرفه المطلوب تنفيذ عملية التكييف لها ودرجه الرطوبة.

بالاضافة الى ان هذه الشاشة يمكن ان يتم استخدامها في ضبط جهاز التكييف بالصورة التي تتناسب مع العميل وهي شاشة عرض متميزة ذات شكل جذاب وجميه وتعطي للغرفة الشكل الأنيق ولهذا فانها تعد من افضل شاشات العرض الموجوده في اجهزة التكييف المختلفة.

التشغيل الفعال باقل استهلاك للطاقة الكهربائية
عند النظر الى اسعار تكييف كاريير اوبتى ماكس يجب ان يتم النظر ايضا الى احد خواص جهاز تكييف اوبتي ماكس الرائعة وهي خاصية التوفير في الطاقة الكهربائية هذه الخاصية التي دائما ما يشعر الكثير من الاشخاص الذين يرغبون في شراء اجهزة تكييف بالقلق منها.

وذلك لانه من المعروف عن اجهزة التكييف انها من الاجهزة التي تستهلك الطاقة الكهربائية بشكل كبير ولكن جهاز تكييف اوبتي ماكس من الاجهزة المختلفة التي دائما تساهم في توفير درجات الحرارة الملائمة الغرفة بدون الاستهلاك الكبير في الطاقة الكهربائية.

وذلك من خلال تقنيات التوفير في الطاقه الكهربائية المستخدمة من جانب الشركة التي حققت نجاح كبير جدا واثبتت جدارتها عند استخدام هذا الجهاز من جانب عدد كبير من العملاء داخل الوطن العربي.

تدفق الهواء بشكل فعال
اسعار تكييف كاريير اوبتى ماكس متميزة ورائعة إلى حد كبير ومناسبة للجميع بالاضافة الى ان تكييف اوبتيماكس يمتلك خاصية تدفق الهواء بالصورة التي توزع الهواء داخل الغرفه المراد تكييفها بالشكل الذي يجعل الهواء البارد يصل الى جميع انحاء الغرفة.

ويجعل جميع من يجلسون في الغرفة يشعرون بالهواء النقي الذي لا يحتوي على اي نوع من الميكروبات والذي يساعدهم في التخلص من درجات الحرارة المرتفعة خلال فصل الصيف حيث أن هذه الخاصية تعد من اهم خواص جهاز تكييف اوبتي ماكس الناجحة والفعاله الى حد كبير.

التشغيل الهادي اثناء النوم
من أهم خصائص جهاز تكييف كاريير اوبتي ماكس هى خاصية التشغيل الهادي اثناء النوم هذه الخاصية التي تجعل الاشخاص يشعرون بالراحة اثناء النوم في الجو البارد الذي يوفره جهاز التكييف ولكن بدون صوت عالي حيث ان هذه الصوت العالي دائما من اهم عيوب اجهزه التكييف المختلفة التي لا تجعل الافراد يستطيعون النوم بشكل جيد.

وبالتالي فانهم يقومون باغلاق جهاز التكييف حتى يستطيعوا النوم ولكن مع جهاز اوبتى ماكس فان الامر مختلف حيث ان هذا الجهاز يساعد في الحصول على درجات الحرارة المعتدلة اثناء النوم بدون ارتفاع في الصوت حيث ان جميع هذه الخصائص جعلت من جهاز تكييف اوبتي ماكس احد اكثر الاجهزة استهلاكا في الوطن العربي خاصه ان تجربة هذا الجهاز أثبتت فاعلية كبيرة وجعلته الجهاز رقم واحد.

المصدر : [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]