المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصائح الموضة المحتشمة الحاسمة لفصل الشتاء


رويدا فيلاني
08-09-2021, 06:45 PM
نصائح الموضة المحتشمة الحاسمة لفصل الشتاء


الشتاء قادم…

آه ، من نحن تمزح؟ الشتاء جيد وحقاً هنا. تنخفض درجة الحرارة ، والطقس له تأثير حقيقي ، وتريد أن تتأكد من تحقيق التوازن بين الأناقة والراحة عندما يتعلق الأمر بارتداء ملابسك المحتشمة.

هذا ما سنساعدك به هنا.

هذه هي النصائح التي ستساعدك على الحصول على المظهر المتواضع خلال فصل الشتاء.

نصيحة رقم 1 - طبقة أعلى

الخبر السار عن الموضة المحتشمة هو أنها تتناسب بشكل جيد مع الطبقات. على سبيل المثال ، يمكنك ارتداء زوج من السراويل الضيقة أو حتى الجينز تحت فستان ماكسي لإضفاء مظهر أنيق.

والأهم من ذلك ، أنك ستحافظ على دفء نفسك أثناء القيام بذلك.

المفتاح هنا هو أنك لا تقلل من شأن البرودة الشديدة للطقس. والأهم من ذلك ، لا تبالغ في تقدير مقدار الحماية التي ستوفرها قطعة الملابس المحتشمة.

خذ العباءة على سبيل المثال. إنه يغطي جسمك بالكامل تقريبًا من الرقبة إلى أسفل ، مما يجعلك تعتقد أنك لست بحاجة إلى ارتداء أي شيء آخر في الطقس البارد. ومع ذلك ، فإن العباءة المصنوعة من مواد رقيقة أو تسمح بمرور الهواء ستسمح بدخول الكثير من الهواء البارد.

في هذا السيناريو ، العباءة هي مجرد واحدة من عدة طبقات تحتاج إلى ارتدائها للتخلص من البرد.

نصيحة رقم 2 - التنانير الثقيلة مهمة

إذا كنت عازمًا على التمسك بالتنورة ، فعليك التفكير في التغيرات المفاجئة في الطقس أكثر من الشتاء.

يمكن لعاصفة من الرياح أن تلتقط التنورة بسهولة وترفعها لأعلى. هذا يعني أن ينتهي بك الأمر بالكشف عن أشياء لا تريد أن يراها أي شخص.

الضوء والنعيم ليس هو السبيل للذهاب مع اختيار التنورة الخاصة بك خلال فصل الشتاء. من الناحية المثالية ، فإن أي تنانير أو فساتين ترتديها ستكون مصنوعة من مادة أثقل تتحمل الطقس العاصف.

لسوء الحظ ، هناك أوقات تكون فيها الرياح قوية جدًا لدرجة أن التنورة غير واردة تمامًا. عندما يحدث ذلك ، يمكننا أن نقول ارجع إلى الجينز أو البنطلونات أو أي شيء مشابه حتى يكون الطقس أكثر ملاءمة.

نصيحة رقم 3 - الأحذية هي أفضل صديق للفتاة

تعتبر الأحذية الطويلة عمومًا خيارًا رائعًا للأزياء المحتشمة لأنها رائعة لتغطية ساقيك عند الحاجة. يمكن أن يمنحك أيضًا خيار ارتداء تنانير أقصر قليلاً ، خاصةً إذا كانت حذائك تغطي رجليك.

ولكن عندما يحل الشتاء ، ستصبح الأحذية أفضل صديق لك.

هذا هو المكان الذي تدمج فيه الأسلوب مع التطبيق العملي. زوج من الأحذية المناسبة يبدو رائعًا مع فستان ماكسي أو عباية. ومع ذلك ، فإنها ستوفر أيضًا حماية إضافية ضد العناصر.

فكر بها بهذه الطريقة.

أنت تمشي بدون اهتمام في العالم. فجأة ، تخطو على رقعة من الجليد الأسود وتبدأ في الانزلاق.

الآن ، ماذا تفضل أن ترتدي؟

زوج من الأحذية الرياضية التي تنزلق بسهولة ولا توفر حماية للكاحلين؟ أو زوج من الأحذية التي توفر الدعم وقد تمنع التقلبات والانزلاقات غير المرغوب فيها؟

ستكون الأحذية بالطبع. تأكد من أن لديك بضعة أزواج متاحة عندما يأخذ الطقس منعطفًا باردًا حقًا.

نصيحة رقم 4 - الأوشحة تبدو رائعة مع الفستان (وتبقيك دافئًا أيضًا)

الآن ، هناك الكثير من بينكم الذين سيرتدون الحجاب بملابسكم المحتشمة. لا تنطبق هذه النصيحة عليك بالضرورة لأن حجابك سيفعل أكثر من كافٍ للحفاظ على دفء رأسك ورقبتك عندما يحل الشتاء.

بدلاً من ذلك ، هذه النصيحة موجهة أكثر للأشخاص الذين يرغبون في ارتداء ملابس محتشمة دون ارتداء أشكال أكثر تقليدية من الملابس المحتشمة.

بالطبع ، يعد الوشاح اختيارًا رائعًا لفرقة الشتاء. بعد كل شيء ، إنه مصمم خصيصًا كملابس شتوية.

المفتاح هنا هو التأكد من أن الوشاح يتناسب مع العباءة أو الكيمونو الذي تختارين ارتدائه. هدفك هنا هو إيجاد توازن بين الراحة والطبقة. قد يكون وشاح الصوف الثقيل رائعًا خلال فصل الشتاء. لكن إذا كنتِ ترتدينها مع العباءة ، قد تخلقين صدامًا كبيرًا لا يبدو جيدًا.

نوصي بارتداء سترة فوق فستانك إذا كنت سترتدي وشاحًا. هذا يعني أنه يمكنك ضغط الجاكيت لأعلى وحشو الوشاح بالداخل للحصول على مظهر أكثر دقة.

نصيحة رقم 5 - اربط معطف طويل

توفر لك المعاطف الأطول مجموعة من الخيارات عندما يتعلق الأمر بمجموعات الأزياء المحتشمة.

على سبيل المثال ، قد تتمكن من استخدام حزام لتثبيت معطف طويل. هذا الجزء الأوسط الضيق يحول المعطف عمليًا إلى فستان طويل. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على فائدة إضافية تتمثل في ارتداء خامة شتوية تجعلك تشعر بالدفء.

إذا كنت تسير في هذا الطريق ، فإننا لا نوصي بارتداء فستان آخر تحت المعطف الطويل. بدلًا من ذلك ، ارتدِ بنطالًا أو ليجنز بأكمام طويلة.

بعد كل شيء ، فإن المعطف نفسه يخدم نفس وظيفة الفستان في هذه الحالة.

نصيحة رقم 6 - إعطاء الأولوية للراحة عندما تصبح باردة حقًا

في بعض الأحيان ، يجب أن يخرج الأسلوب من النافذة. إذا كنت بحاجة إلى الدخول في طقس بارد مجنون ، فلا تتنازل عن الأناقة. الراحة والدفء من أولوياتك ، بغض النظر عن رأي أي شخص في مجموعتك.


تصفح من هنا :
عبايات ناعمه ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])