المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (300الف) سيارة كهربائية من شاومي


منهل المعرفه
12-04-2021, 06:21 PM
في هذه المقالة سوف نعرض لكم تفاصيل خطة شركة شاومي في إنتاج 300 الف سيارة كهربائية.
شركة شاومي هي شركة إنتاج إلكترونيات تم تأسيسها في أبريل 2010 مقرها بكين في دولة الصين، هي شركة تعمل على استثمار مجال صناعة الهواتف المحمولة الذكية والكثير من الأشياء الأخرى.
استعدادات شركة شاومي لدخول سوق السيارات
تستعد شركة شاومي دخول سوق إنتاج السيارات وبقوة حيث أعلنت الشركة الصينية بأنها سوف تبني أول مصنع لإنتاج خط من السيارات خاص بها، حيث أعلنت الشركة دخولها سوق السيارات والمنافسة في السوق بقوة من خلال إنتاجها 300 الف سيارة كهربائية في العام الواحد.
تحدثت وكالة رويترز أن الشركة الصينية سوف تبني المصنع الخاص بها في مدينة بكين، وتحدثت أيضًا أن المصنع سيتم إقامته على مرحلتين، لم يتحدثوا عن ميعاد بناء المصنع، ولكن لي جون الرئيس التنفيذي لشركة شاومي، تحدث أن المصنع سوف يكون قادر على بدء الإنتاج العملاق خلال عام 2024.
استراتيجيات شركة شاومي لإنتاج 300 الف سيارة كهربائية

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط] ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])
هناك الكثير من الأشياء المجهولة عن استراتيجية سيارات شركة شاومي، في سبتمبر السابق أعلنت العلامة التجارية لشركة شاومي أن من المتوقع أن استثمار الشركة سوف يعادل 10 مليار دولار في قسم السيارات الكهربائية على مدار ال 10 سنوت، ولكنها لم تنشر أو تشارك الكثير من التفاصيل فيما بعد.
في أغسطس الماضي، شركة شاومي اشترت شركة تكنولوجيا القيادة المستقلة Deepmotion tech والذي يشير إلى أنها تريد تزويد الإنتاج بنظام مساعدة السائق.
مصنع بكين الجديد الخاص بشركة شاومي يقول إن المصنع لن يكتفي بمنافسة المنافسين الصينيين له في مجال السيارات مثل شركات Xpeng وNio، بل أنها تخطط أن تصبح شركة تصنيع
أيضًا ستستخدم شركة شاومي مقرها الموجود في بكين لعمل التطورات والأبحاث الخاصة بالسيارات الكهربائية وغيرها من التقنيات مثل القيادة الذاتية، كما تهدف استخدام المتاجر الخاصة بها في بيع السيارات إلى جانب بيع المنتجات الأخرى التي تنتجها الشركة.
في هذه المقالة عرضنا لكم التعرف على شركة شاومي، وخطة الشركة في إنتاج 300 الف سيارة كهربائية، عرضنا أيضًا مكان بناء المصنع الخاص بشركة شاومي لإنتاج السيارات الكهربائية.

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]