المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ميسي يقود برشلونة للفوز على تينريفي


متعب الشيخي
01-13-2010, 04:57 PM
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

سجل مهاجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي الهاترك الثالث له مع برشلونة في جزيرة الكناري وذلك خلال مباراة فريقه برشلونة أمام فريق تينيريفي في اطار الأسبوع السابع عشر من الدوري الإسباني .

المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بخماسية أبقته في صدارة الدوري الإسباني شهدت ايضاً وصول ميسي لهدفه الثاني عشر في الدوري الإسباني وهو ما يعني تربعه على عرش هدافي الدوري الإسباني برفقة مهاجم فالنسيا ديفيد فيا.

و كان ميسي صاحب ال22 عاماً قد سجل الهاترك الأول له مع البرشا في العاشر من مارس 2007 و ذلك في مرمى الغريم ريال مدريد في ملعب الكامب نو، بينما كان الهاترك الثاني له في مرمى اتلتكو مدريد في الموسم الماضي حيث تلقى خلال تلك المباراة تصفيق الجمهور المدريدي.

و في هذا الاطار، تحدث ميسي الحائز على لقب أفضل لاعب في العالم عن الهاترك الأخير له أمام تينيريفي قائلاً " أنا سعيد للفوز و للأهداف الثلاث، أعجبني الهدف الثالث الذي ظهر بشكل جميل "

كما شكر ميسي جمهور تينيريفي الذي صفق له قائلاً " أنا ممتن لكيفية تعامل جمهور تينيريفي معي، أشكر بويان ايضاً الذي قدم مباراة كبيرة و ساعدني بتسجيل الأهداف ، انه يستحق ذلك لانه يعمل بجد "

يذكر أن ميسي و بهذا الهاترك يكون على بعد هدف واحد فقط من تسجيل هدفه المائة مع فريقه برشلونة