المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التمييز تصادق على حكم السجن والجلد للمجاهر بالمعصية


نسمـــات
02-10-2010, 03:06 AM
لجينيات ـ صادقت محكمة التمييز أمس الاول على حكم الشيخ محمد امين مرداد القاضي بالمحكمة الجزئية بجدة تجاه المجاهر بالرذيلة (م ،ع ) وشركائه الثلاثة والمتضمن السجن خمس سنوات على "المجاهر" وجلده ألف جلدة، ومنعه من السفر مدة مماثلة لمدة الحكم بعد خروجه من السجن ومصادرة سيارته وهاتفه الجوال الذي ظهر في الحلقة على قناة l b c، وعرضه هو وشركاؤه على لجنة مناصحة، وأطباء نفسيين وأخصائيين اجتماعيين. فيما جاءت الأحكام على شركائه ، على النحو التالي: (ب . م) ، ( و . ج) ، (م . ر) السجن سنتين وجلدهم 300 جلدة، وقدم بعدها المجاهر وشركاؤه لائحة اعتراضية لمحكمة التمييز.

واكد مصدر قضائي ان المحكمة الجزئية بجدة استلمت امس الاثنين مصادقة محكمة التمييز على احكام الشيخ محمد امين مرددا تجاه المجاهر وشركائه حيث أيد قضاة التمييز جميع الاحكام والاجراءات التي اصدرها وبناء على ذلك فإن الحكم في قضية المجاهر وشركائه اصبح مكتسبا للقطعية.

وكانت قضية المجاهر بالرذيلة والذي ظهر برفقة عدد من اصحابه في برنامج احمر بالخط العريض على قناة lbc متحدثا عن مغامرات جنسية قام بها قد شغلت الرأي العام السعودي والذي ابدى غضبا كبيرا عليه، وقام على اثره عدد من المواطنين تجاوزوا 100 مواطن بتقديم دعوى حسبة ضد المجاهر بالرذيلة مطالبين بتطبيق العقوبة الشرعية حيث فتحت الجهات المختصة تحقيقاتها معه ومع شركائه، وتم بعد اكتمال اجراءات التحقيق احالة القضية إلى المحكمة الجزئية والتي عقدت عدة جلسات انهتها بالحكم عليه وستة آخرين من بينهم فتاة اعلامية وزميلتها التي احيلت قضيتها في حينها لوزارة الاعلام بحكم الاختصاص، وتم الاكتفاء بفترة السجن التي وصلت للشهرين، كما تم في تلك الفترة قبول استئناف المصور (ع . ف) والذي أطلق سراحه إثر تقدمه بالتماس للمحكمة تبين من خلاله أنه شارك في حلقة العجز الجنسي فقط.

الشاعر ابراهيم الشيخي (صعبان)
02-10-2010, 10:19 AM
يستاهل القتل مو بس السجن
يعطيك العا فيه اختي