المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إيقاف مدرب نادي إنتر ميلان مورينهو لثلاثة مباريات و إيقافات أخرى في الفريق


وائل
02-22-2010, 11:33 PM
حركة مورينهو المثيرة للجدل في مباراة إنتر ميلان و سمبدوريا
أكد و أعلن الإتحاد الإيطالي لكرة القدم إيقاف المدرب البرتغالي خوزيه مورينهو مدرب نادي إنتر ميلان لثلاثة مباريات بعد تصرفاته في مباراة إنتر ميلان و سمبدوريا الماضية و التي إنتهت بالتعادل السلبي في يوم السبت الماضي .

يذكر بأن طُرد من الإنتر في المباراة لاعبيّن أيضاً في الشوط الأول ، و هما المدافعان والتر سامويل و إيفان كوردوبا ، حتى عمل بعد ذلك المدرب البرتغالي حركة بيده مشيراً للأصفاد التي تضاف للمجرمين ( كما هو واضح في الصورة ) ، كما أنه بدأ بعد ذلك بالضحك بشكل ساخر على الحكم بعد أن أسقط مهاجمه صامويل إيتو نفسه في منطقة جزاء سمبدرويا و لم يحصل على ضربة جزاء ، بل حصل على بطاقة صفراء .

و كان قرار الإتحاد الإيطالي بإيقاف المدرب لثلاثة مباريات بعد إعتراضاته المستمرة لقرارات التحكيم في المباراة ، بالإضافة إلى إستخدامه لعباراة مهينة أطلقها تجاه الحكم و مساعديه ، كما أن من الأسباب الأخرى للإيقاف هو إتهامه بوجود بعض الأشخاص الفيدرالين في مقاعد البدلاء في الإنتر و سمبدوريا في الشوط الثاني ، و تم فرض غرامه على مورينهو تقدر ب40000 يورو .

بنفس الوقت سوف تكون هناك غيابات أخرى في صفوف إنتر ميلان في المباريات القادمة ، حيث سوف يغيب كل من سامويل و كوردوبا بسبب طردهم في اللقاء الأخير للفريق و سوف يغيبون للقاء واحد فقط ، بينما لاعبي خط وسط الفريق إستبيان كامبياسو و سولي مونتاري تم إيقافهما للقائين في الدوري .

حيث ان اللاعب الأرجنتيني كامبياسو يذكر بأنه حاول لكم أحد لاعبي نادي سمبدوريا في غرفة تبديل الملابس بين الشوطين ، بينما اللاعب الدولي الغاني مونتاري قام بإطلاق إهانات كثيرة و متكررة لحكام المباراة بعد تبديله .

متعب الشيخي
02-24-2010, 03:00 PM
الله يعطيك العافية الله يوفقك يالغالي

وائل
02-24-2010, 09:03 PM
الله يعطيك العافية الله يوفقك يالغالي

يعافيك يالغالي أشكرك على المرور