المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التحقيق مع شابين اركبا طالبتين من جامعة "ام القرى"


سنوحي
02-26-2010, 12:51 PM
سهام النهدي, غازي مكي (سبق) مكة المكرمة: تحقق هيئة التحقيق والأدعاء العام ( دائرة العرض والأخلاق ) بمكة المكرمة اليوم مع شابين سعوديين (24-26 عاماً) اوقفتهما هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بفرع الحجون على اثر ركوب طالبتين سعوديتين معهما من أمام بوابة جامعة ام القرى فرع الطالبات بالزاهر بعد موعد مسبق بقصد المقابلة وقضاء فترة الصباح معهما حتى انتهاء فترة المحاضرات.

وبعد مشاهدة رجال الهيئة لسيارة تدور حول أسوار الجامعة تمت مراقبتها بعد ان استقلتها الفتاتين, حيث تم ايقاف السيارة وهي من نوع (شبح موديل 98 أسود اللون) والاتصال بذوي الفتاتين وتسليمهما, فيما سلم الشابين الى مركز شرطة جرول.وبعد التحقيق معهما أحيلت القضية الى هيئة التحقيق والادعاء العام.

وفي مكة المكرمة ايضاَ, القت إدارة البحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة القبض على 31 امرأة و 9 رجال و 3 أطفال جميعهم يحملون الجنسية الاندونيسية كانوا في حفل عيد ميلاد بعد مداهمة فرق البحث لوكر دعارة بحي العتيبية.

وكانت متعاونة قدمت معلومات مؤكدة عن الوكر, حيث كانت طلبت خادمة من سمسار اندونيسي مقيم يعمل في بقالة بحي العتيبية في شارع الاندلس . وبعد ذهابها لاختيار خادمة من ضمن مجموعة متخلفات في عمارة داخل الحي بها 3 شقق , شاهدت الشموع والورود تزين احدى الشقق .

وبعد مداهمة العمارة في منتصف الليل كان الجميع في وضع اختلاط , فيما ضبط بعضهم في أوضاع مخلة وعثر على تورتة كبيرة بارتفاع متر مكتوب عليها اسم المحتفى بها .

ويجري التحقيق مع المقبوض عليهم في إدارة البحث الجنائي , حيث سيحالون بعد ذلك مع مقيم تستر عليهم واستأجر الوكر الى إدارة الترحيل بجوازات العاصمة المقدسة.

متعب الشيخي
02-26-2010, 03:40 PM
الله يسترنا من الدعارة بكافة أشكالها أستغفر الله شكراً لك أخوي

الزعيم
02-26-2010, 11:20 PM
استغفر الله العظيم الله يستر على عباده 0شكرا اخوي على هذا الطرح 0تقبل مروري0اخوكم الزعيم0

الشاهين
03-03-2010, 08:55 AM
يحول من جرف في دحديرا