المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل الأعضاء أقلطو في ذااااا

نسمـــات
04-01-2010, 05:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

في الأيام القليلة الماضيه حصلت بعض الخلافات بين الأعضاء وكنت مماً أكتفوا بالمشاهدة عن بعد رغم أن بعض المشاركات كان من المفترض أن تحذف مباشرة

وأنتهت الخلافات أو أن صح التعبير الإختلاف بــ
إغلاق مؤقت للمنتدى

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

و تغير في ترتيب أعلى المشاركين

وكذلكـ

أقوى إحتجـــاج ([فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط])

أنا لا أعرف السبب أو الأسباب التي أدت إلى كل هذا
ولا أريد أن أعرف
لكـــــــــــــــن أتمنى أن أعرف رأيكم أنتم في ذلك؟؟؟
هل ترضون بأن يؤدي إختلاف في وجهات النظر إلى الفرقه؟؟
لماذا لا يقول كلا من المخطيء والمصيب أعتذر أنا أخطأت بحقك
لماذا كل واحد ( يتفنن) في كيل السباب والشتائم
لماذا لا يتفنن في الإعتذار ومحاولة تصفية النفس؟؟
لا نريد أن نكون مصدقا لمقولة أتفق العرب على ألا يتفقوا ونحن في دائرة ضيقة في المنتدى وعدد قليل جدا
كيف إذا وصل عدد الأعضاء في المنتدى إلى10 الاف!!!!!
من الطبيعي أن نختلف ويستحيل أن نكون جميعا متفقين في كل شيء على رأي واحد
ولكن كيف نتعامل مع الإختلافات؟؟؟

عطية الشيخي
04-01-2010, 06:09 PM
نظراً لضيق الوقت سأعود بإذن المولى لاحقاً لأرصد تعليقي ..
يعطيك العافية اختى نسمات .

شيخي وأفتخر
04-01-2010, 08:02 PM
حدث ما حدث وأرجو أن تذهب هذه الخلافات وتعود بدون رجعة أما من ناحية أقطاب الخلاف أتمنى منهم أن يتصالحو و ينسو ما حدث فلا نريد من هذه الخلافات أن تسبب التفرقة بين أعضاء المنتدى لاي سبب كان فقد بني هذا الصرح للترابط وليس للتفرقه هذا ما لدي

نسمـــات
04-02-2010, 12:20 AM
نظراً لضيق الوقت سأعود بإذن المولى لاحقاً لأرصد تعليقي ..
يعطيك العافية اختى نسمات .

بإنتظار عودتك

نسمـــات
04-02-2010, 12:22 AM
حدث ما حدث وأرجو أن تذهب هذه الخلافات وتعود بدون رجعة أما من ناحية أقطاب الخلاف أتمنى منهم أن يتصالحو و ينسو ما حدث فلا نريد من هذه الخلافات أن تسبب التفرقة بين أعضاء المنتدى لاي سبب كان فقد بني هذا الصرح للترابط وليس للتفرقه هذا ما لدي

أتمنى أن نفهم جميعا معنى ذلك
أسعدني تواجدك

حوذان علي عبدالمحسن
04-02-2010, 01:57 AM
يا أخوان والله الدنيا ما تسوى شي و ما حد يضمن نفسه يعيش ولا يموت بكرة والرسول عليه السلام يقول (لا يحل لمسلم أن يهجر أخاه فوق ثلاث ليال ) قال مسلم فما بالك من عائلة وحدة وقبيلة وحدة وما تمنيت انها توصل لهذي المواصيل ولكن احنا اخوان و مهما حصل بيننا فاحنا اخوان والحين خسرنا ابو معاذ وان شاء الله يرجع وما ودنا نخسر اعضاء غيره والمنتدى ما شاركنا فيه الا لمعرفة بعض ومعرفة الرجال تجارة و والله اني افتخر بكم كاخوان لي في المنتدى واتمنى نصفي القلوب ونحسن النية مع بعض ونستمتع بحياتنا ولا نخلي اي شي يكدر علينا اتمنى ما اكون طولت عليكم ولكن تصبحون على خيييييييييير

ابوخالد
04-02-2010, 06:40 AM
تسلمين نسمات على هذا الموضوع الجيد انا لا اريد شرح ماحدث ولاكن اقول تسرع في القرارات

الارتجاليه والمنتدى لم يوجد لشخص معين بل وجد لقبيلة باكملها ولخدمتها اعلاميا وثقافيا واجتماعيا

كل انسان حر في تصرفاته ولاكن ما توصل الامور للي الذراع وفرض الارادات حاولت اني اصلح الامور

ولكن لم اجد الاجابة وقمت باتخاذ الاجراء اللازم

ミ☆ミأبونايــفミ☆ミ‏
04-02-2010, 02:31 PM
يا أخوان والله الدنيا ما تسوى شي و ما حد يضمن نفسه يعيش ولا يموت بكرة والرسول عليه السلام يقول (لا يحل لمسلم أن يهجر أخاه فوق ثلاث ليال ) قال مسلم فما بالك من عائلة وحدة وقبيلة وحدة وما تمنيت انها توصل لهذي المواصيل ولكن احنا اخوان و مهما حصل بيننا فاحنا اخوان والحين خسرنا ابو معاذ وان شاء الله يرجع وما ودنا نخسر اعضاء غيره والمنتدى ما شاركنا فيه الا لمعرفة بعض ومعرفة الرجال تجارة و والله اني افتخر بكم كاخوان لي في المنتدى واتمنى نصفي القلوب ونحسن النية مع بعض ونستمتع بحياتنا ولا نخلي اي شي يكدر علينا اتمنى ما اكون طولت عليكم ولكن تصبحون على خيييييييييير

هذا الكلام الصحيح بارك الله فيك يا حوذان

واضيف وبكل صراحه الموضوع اخذ اكبر من حجمه ومايحتاج كل هذي المواضيع وكل شيء واضح واللي أخطا لازم يعتذر وانتهت السالفه ويعلم الله ويشهد علي ان الاخ ابومعاذ ماعرفته يكووون في المنتدى والحقيقة ان الطرف الثاني اخطاء ولازم يعتذر للرجال في اسرع وقت حتى نحذف هذا الموضوع وغيرهــ وانا لاافرض نفسي ع مواضيعك أختي نسمات بالعكس انا اقدر جهودك وحرصك ع الاعضاء والمنتدى بس انا احسب حساب الاعضاء الجدد في المنتدى وماسيكووون موقفهم لو شاهدوا مثل ها المواضيع في المنتدى

أبونايـــــف ــف

ミ☆ミأبونايــفミ☆ミ‏
04-02-2010, 02:35 PM
مسوووين سالفه !!
وأتفق العرب ع ألا يتفقوا
=كاننا بنقاش سياسي
هههههههههههههههههههه
كبروا عقولكم

ايه والله انكِ صادقة يــ زوزو والظاهر لابد من تدخل مجلس الامن وحلف الناتوو

نسمـــات
04-02-2010, 05:22 PM

جزاك الله خير
كفيت ووفيت

نسمـــات
04-02-2010, 05:25 PM
تسلمين نسمات على هذا الموضوع الجيد انا لا اريد شرح ماحدث ولاكن اقول تسرع في القرارات

الارتجاليه والمنتدى لم يوجد لشخص معين بل وجد لقبيلة باكملها ولخدمتها اعلاميا وثقافيا واجتماعيا

كل انسان حر في تصرفاته ولاكن ما توصل الامور للي الذراع وفرض الارادات حاولت اني اصلح الامور

ولكن لم اجد الاجابة وقمت باتخاذ الاجراء اللازم

جزاك الله خير
صحيح تسرع في القرارات
والحمدلله أي خطأ يستطيع الإنسان تصحيحه مهما كان

نسمـــات
04-02-2010, 05:26 PM
مسوووين سالفه !!
وأتفق العرب ع ألا يتفقوا
=كاننا بنقاش سياسي
هههههههههههههههههههه
كبروا عقولكم

أهلا زوزو ياعمري احنا قاعدين نناقش أرتفاع أسعار العقار ^&*

نسمـــات
04-02-2010, 05:32 PM
هذا الكلام الصحيح بارك الله فيك يا حوذان

واضيف وبكل صراحه الموضوع اخذ اكبر من حجمه ومايحتاج كل هذي المواضيع وكل شيء واضح واللي أخطا لازم يعتذر وانتهت السالفه ويعلم الله ويشهد علي ان الاخ ابومعاذ ماعرفته يكووون في المنتدى والحقيقة ان الطرف الثاني اخطاء ولازم يعتذر للرجال في اسرع وقت حتى نحذف هذا الموضوع وغيرهــ وانا لاافرض نفسي ع مواضيعك أختي نسمات بالعكس انا اقدر جهودك وحرصك ع الاعضاء والمنتدى بس انا احسب حساب الاعضاء الجدد في المنتدى وماسيكووون موقفهم لو شاهدوا مثل ها المواضيع في المنتدى

أبونايـــــف ــف
إن شاء الله هذا عشمنا
في الأعضاء وهم فيهم الخير الحمدلله
انا ماكتبت الموضوع إلى للنقاش وأي
رأي بالموضوع أحترمه ولا أعتبره فرض

عطية الشيخي
04-03-2010, 10:30 PM
عدنا
كفيتم وفيتم في ردودكم السابقه وارجوا الدخول على هذا الموضوع

الزلزال
04-09-2010, 03:25 PM
الحقيقة ياأخوان كنت في الايام الماضية مشغول وكان دخولي للمنتدى قليل جداً
وبعد ان قرأت الموضوع والردود أرى أن هناك سوء فهم بين اثنين من الاعضاء
وأحدهم كما يبدو (ابو معاذ) والاخر لم اعرفه .
عموماً جميع الاعضاء وانا منهم نعرف ان هذا المنتدى ماجعل الا لخدمة القبيلة
ولرفع اسم القبيلة بعيدا عن السباب وكيل الشتائم
والذي لايحترم المنتدى وشروطه ليس لنا به حاجه.
نحن في هذا المنتدى تجمعنا الاخوة والنسب والاحترام المتبادل
وللجميع مني فائق المحبة والاحترام
ودمتم سالمين