المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رساله عامة للمشرفين والاعضاء

ابوخالد
07-23-2010, 11:35 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني مشرفين عوام ومشرفين اقسام ومراقبين منتديات تحية طيبه لكم ولجميع الاعضاء الكرام

اولا يسعدنا مشاركتكم معنا في ادارة المنتدى ونحن نقدر تفانيكم في سبيل رفعة اسم القبيلة ويهمنا

متابعتكم الدائمة للمنتديات ولاكن للاسف اشوف الكثير من الاخوان لم يتواجدوا بالشكل المطلوب ولم

يقدموا ما يخدم المنتدى ونحن بالادارة يهمنا خدمة المنتدى والاعضاء واللي مايتواجد في المنتدى ويراقب

ع القسم اللي هو مراقب عليه على طول يتغير وكذلك حتى للي يتواجد ولكن لايقوم بما فيه الفائده للقسم المراقب عليه برضه يتغير

وهذا في صالح المنتدى ولدينا تغييرات اداريه سوف تصدر قريبا ان شاء الله

فمن يجد في نفسه الكفايه والتواجد اليومي ويستطيع خدمة المنتدى يرسل لي رساله يوضح فيها القسم الذي يريد بغض النظر عن المشرف الحالي

على القسم لان فيه تغييرات سوف تحدث على المشرفين على حسب ما تراه الادارة او ترشيح من الاعضاء المتواجدين في المنتدى وأرائهم جديه وفي

صالح المنتدى ولهم حكمتهم ونظرتهم من يرشحون العضو الفلاني او العلاني لمن يستاهل ان يكون مراقب او مشرف لقسم معين

وشكرا لكم على كل ما تقدمونه في سبيل رفعة اسم القبيلة

اخوكم ابو خالد

ミ☆ミأبونايــفミ☆ミ‏
07-23-2010, 11:54 AM
بارك الله فيكم ،،،،بصراحه خطوهـ موفقة ورائعة بأذن الله تشكرووون عليها وهي في صالح المنتدى وأعضاءه الكرآم

وفقنا الله وآياكم لما فيه تقدم ورقي وتطور منتدانا

واسأل الله العلي القدير ان يجعل منتدانا من افضل المنتديات

هوى الغربي
07-23-2010, 03:18 PM
نحن معا لنسد مكامن الخلل
فعل وتواجد

متعب الشيخي
07-23-2010, 03:26 PM
أنا معكم ف أي شي تسوونهـ بس إن شاء الله ما أكون من الناس اللي راح ينزلون داااوووون ...

ابوخالد
07-23-2010, 03:30 PM
نحن معا لنسد مكامن الخلل
فعل وتواجد

انت من الاعضاء المستحقين للاشراف

وسوف يتم ترشيحك فيما بعد

المشكله في المشرفين والمراقبين الخاملين سوف نتخذ اجراء خلال الاسبوع هذا اذا لم يتحسن الوضع

انا مراقب على جميع المشرفين والمراقبين لاي عمل يقومون به ومتابع واشوف فيه قصور من البعض

نسمـــات
07-24-2010, 01:15 AM
بصراحه يا أبو خالد متأخر جدا كان المفروض من زمان
ماشاء الله بالك وسيع يمكن لو انا ماسكه المنتدى مابقيت إلا كم واحد
عموما أرشح سنوحي لمنتدى قرى المشاييخ

سنوحي
07-24-2010, 09:36 AM
انا اعتذر يابو خالد لان تواجدي قليل وخارج عن الارادة ولو تبون اي شي يخدم القبيلة انا حاضر

الشاهين
07-24-2010, 10:10 AM
يعطيك العافيه على اهتمامك بس بعديش يا بو خالد بعد ما كسرت القشه ظهر البعير
نحن معك قلبا وقالبا -

ge ge
07-24-2010, 02:15 PM
بالتوفيق يابو خالد وان شاء الله تكون التغييرات لها اثرها

الباز
07-24-2010, 03:57 PM
يعطيك العافية ابوخالد في الحقيقة الموضوع اكبر من موضوع مراقبين ومشرفين الموضوع في قلة الأعضاء واسمح لي انت والمشرفين والمراقبين والأعضاء
والقبيلة كلها .... قبيلة لها وزنها على مستوى العالم الإسلامي بأسره لها منتدى يحمل اسمها ( اسم قبيلة ) واسرتة لاتتجاوز 100عضو والله أمر مر مر مر جدا
أمريحز في النفس أين ابناء القبيلة أين ابناء العراقة أبناء ألأصالة أبناء الرفعة و الشرف احفاد المصطفى والسبط الحسين لماذا هذا العزوف لماذا هذا الهجران
منتدى القبيلة,أبناؤنا فيهم المعلم والطبيب والمهندس والطيار والمثقف والمبدع ............... الخ ثروة من العقول لماذا هذا العقوق المنتدى بحاجة للجميع الكل يفيد ويستفيد
لذا نرسل نداء عاجل لإبناء القبيلة ونقول كفى عقوق عودوا إلى منتداكم ترونه بحاجتكم بحاجة عقولكم النيرة .

ابوخالد
07-24-2010, 05:31 PM
ارجوا من الجميع الترشيح لمن يستحق الاشراف

ما فيه الا نسمات رشحت سنوحي ولم يتقدم احد من الاخوان بطلب اشراف

ابوخالد
07-24-2010, 08:13 PM
انا اعتذر يابو خالد لان تواجدي قليل وخارج عن الارادة ولو تبون اي شي يخدم القبيلة انا حاضر

مالك فكه ياجد سنوحي وهذا من خدمة القبيلة

المها
07-24-2010, 09:04 PM
بالنسبة لي فأنا كنت لا أرغب بالإشراف منذ البداية .

و قبل ثلاثة شهور تقريبـــــــــاً طلبت منكم أخذه .

و الآن أتنازل عنه و أنا في رضى كامل .

لأن مشاغلي لا تسمح بمتابعة القسم .

وشكـــــــــــــــــــــــراً .

نسمـــات
07-24-2010, 09:36 PM
طوق الياسمين بعض الأقسام لا تحتاج لمتابعة وتحديث مستمر مثل قسم تطوير الذات
غالبا الباحثين عن الجديد في تطوير الذات والدورات قليل جدا
وفي خلال فتره قصيره ماشاء الله أرتفعت مواضيع القسم وزادت أقسامه
مايحتاج تتنازلي عن الإشراف عليه
حتى وان كنت لا تستطيعي المتابعة المستمره لكن دائما تقدمي المفيد والجديد في القسم
وجزاك الله كل خير

سنوحي
07-24-2010, 10:58 PM
مالك فكه ياجد سنوحي وهذا من خدمة القبيلة

ابو خالد تواجدي قليل ولا تلوموني اذا قصرت فقد اعتذرت منك من زماااان لكن (على نفسها جنت براقش)

الزعيم
07-25-2010, 12:59 AM
موفق ابو خالد والله يعينك للرقي بهذا المنتدى والتقدم لما هو احسن ولدي رساله استاذي اريد ان اهمس في اذنيك ولا كان دعها للغد بمشئية الرحمن اكلمك بالجوال ياسمي دمت بود ومحبه

هوى الغربي
09-04-2010, 12:51 PM
اريد ان اهمس باذن ابوخالد الاشراف مقبرت الابداع وبداية
نهايته فانا اعرف كيف اخدم المنتدى باحسن من ماقد يكون
فنا لا اريد مشرفا وانا لست كذالك الاشراف هو النموذجيه
بكل ماتحمل المثاليه وحب الغير وايثارهم على نفسك حتى
بتخاطبه مع الاخرين وانا لم اجدها
في مجتمعنا الا بشخصيتين اوثلاثه
بدون ذكر اسماء

الشاعر ابراهيم الشيخي (صعبان)
09-04-2010, 02:17 PM
يا بو خالد اترك التركيز على الاشراف وعلى المراقبين والخرابيط الفا ضيه صدقني ما يخدم المنتدى الا الاعضاء وليس المشرفين والمراقبين الا بالعكس بعض المشرفين كانه مسك منصب عالي بالدوله وراح طير لك عضو ولا اثنيين ولو تسمع كلامي تجعل الاداره وزما مها بيدك وترك البقيه اعضااااااااااء للتفاعل وتقديم العطاء لهذا السرح الشامخ واتمنى الا تفهمني غلط ولاكن انا عشت تجارب عدة بمنتديات كثيره وكان تركيزهم على الاعضاء والردود على جميع مو اضيعهم والوقوف الى صفهم لو حصل مضايقه من احد وهذا يا نعني عز الله وسلامتك