المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تشيلسي يدخل في المنافسة على مسعود أوزيل .


متعب الشيخي
08-10-2010, 08:05 PM
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

دخل نادي تشيلسي الى جانب الاندية الاخرى الراغبة بالحصول على خدمات الجوهرة الالمانية مسعود اوزيل وحيث ان النادي الانجليزي على استعداد لتقديم مبلغ 13 مليون جنيه استرليني أي ما يعادل مبلغ 15,600000 مليون يورو .الى فيردر بريمن بسحب ما اعلنته صحيفة التايمز.

والنادي الندني احرز تقدم كبير في المحادثات الجارية مع مسؤلي بريمن والذين اكدو ايضا بانه لديهم اتصالات من اندية برشلونة ومانشستريونايتد .

وقالت الصحيفة بان نادي تشيلسي بستطاعته ان يقنع النادي اللالماني واللاعب صاحب الــ22 عاما واحد مفاجئات كأس العالم اصبح متحمسا بــ امكانية اللعب مع تشيلسي الانجليزي.لن عروض بقية الاندية تفتقر الى الوضوح .

حيث اجرى تشيلسي محادثات مع الصربي فلادو لاميتش وكيل اعمال اللاعب والذي لديه اتصلات مهمة في المانيا والذي لديه علاقة جيدة جدا مع كلاوس الوفس المدير العام لنادي فيردر بريمن

وقد يوافق بريمن على بيع اللاعب ذو الاصول التركية لأنها يعتقد بان هذا هو الوقت المناسب لتحقيق اقصى قدر من الارباح عن طريق بيع اللاعب الذي ينتهي عقده في حزيران / يونيو 2011 وعندها سوف يكون اللاعب حرا في التعاقد مع أي نادي .

مدرب نادي تشيلسي ، الايطالي كارلو انشيلوتي اعطة موافقته على التعاقد مع اوزيل خصوصا بعد رحيل البرتغالي ديكو يوم الاثنين الى فلومينينزي البرازيلي

واكد اوزيل بانه يحب الكرة الانكليزية .حيث قال في كأس العالم في جنوب افريقيا بأن الكرة الانجليزية جذابة واذا نظرت الى ما حققه مانشستر يونايتد وتشيلسي في السنوات الخمس الماضية .تعتقد بان النجاح سوف يكون سهلا جدا هنالك.

الفوز بــ البطولات هو مهم بالنسبة لي .وهنالك فريقان في انجلترا وهم دائما في القمة وهذا الامر جذاب .وقال اوزيل بان الشيئ نفسه في الدوري الاسباني وهو من اوقوى الدوريات في العالم .