المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرأة بشر


حاكم العشاق
03-15-2009, 12:49 PM
المرأة بشر

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]
لن تخسر شيئاً سيدي عندما تكرم زوجتك بقليل من الحب والحنان .. لن تجرح يدك الأشواك لو أنك تحسست خصلات شعرها برفق حين تراها حزينة ولن تصاب بالتهاب في حنجرتك حين تتحدث معها قليلاً وقت جلوسك في البيت ولن تصاب بجلطة قلبية لو أن نبضاتك شعرت بمعاناتها يوماً ولن تصاب بالصمم إذا استمعت لبعض أحاديثها التي تراها دوماً مملة ولا تستحق الاهتمام ..
أما يداك فلن تصاب بالشلل حين تحمل طفلك النائم لتضعه في السرير رغبة منك في مساعدتها وإشعارها بقربك منها .. وعيناك هذه التي أرهقتها بقراءة الجرائد لن تصاب بالرمد حين ترمق زوجتك باهتمام عندما تتحدث إليك .. والتفاتك إليها أيضاً حين تناديك لن يصيبك بالشد العضلي في رقبتك ليس هناك خسائر سيدي الرجل أطمئن وإن كنت تظن بأنه ليس هناك مكاسب فأنت مخطئ لأن الاستقرار النفسي في بيت الزوجية أمر مهم جداً وتحتاج أنت بالذات لحب زوجتك الحقيقي وإن كنت لا تعترف بذلك بينك وبين نفسك .. تحتاج للهفتها الصادقة حين تتأخر عليها .. لخدمتها لك بنفس كريمة طيبة غير مكرهة أو متصنعة .. وهذا لن يتأتى لك بهذا الوجه المتجهم القاسي وتلك الألفاظ النابية ..
المرأة بشر سيدي الرجل وليست بحجر .. تحتاج مشاعر صادقة وللحنان والرفق أتشعرها أيها الرجل بكرامتها وقيمتها لتشعر برجولتك وشهامتك لا تستكثر عليها المعروف والكلمة الطيبة الصادقة النابعة من قلبك واعلم بأن الطيب أبداً لا يضيع عند الله بل هو الذي سيبقى لك يوم تقف بين يديه وحينها ستتأكد بأن كل شيء لديه محسوب بميزان دقيق يزن حتى حبة الخردل .. واكرر لك سيدي الرجل ليس هناك خسائر بل كلها إن شاء الله مكاسب نافعة وباقية لك اليوم في الدنيا وغداً في دارة الحساب .

عطية الشيخي
03-15-2009, 04:03 PM
شكرا حااااااااااااكم على الموضوع الرائع

حاكم العشاق
03-15-2009, 11:13 PM
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]


[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]