المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلاف حاد بين خضيرة و الرئيس فلورنتينو بسبب تصرفات طائشة من الأول. [تفاصيل الخلاف]


متعب الشيخي
08-27-2010, 04:25 AM
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

: لاعب ريال مدريد التونسي الأصل و الألمانية الجنسية سامي خضيرة يذكر بأنه قام بتصرفات طائشة بعد مباراة كأس فرانس بيكينباور التي لعبت قبل فترة و إنتهت بفوز ريال مدريد بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي.


صحيفة الـ بيلد الألمانية نشرت تفاصيل هذا الخلاف في نسختها الورقية المطبوعة لهذا اليوم حيث ذكرت الصحيفة بأن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز غاضب جدا من تصرفات سامي خضيرة بعد مباراة باييرن ميونخ.


فبعد فوز ريال مدريد بتلك المباراة فرح خضيرة كثيرا لأنه كان الفوز الأول له بقميص الملكي في مباراة قوية كهذه و توجه اللاعب إلي غرفة الملابس و هو سعيد للغاية و من ثم ذهب للإستحمام.


و أثناء خروج اللاعبين من الملعب إلتقوا بحشد كبير من المعجبين المصطفين خارج الملعب من أجلهم لإلتقاط الصور التذكارية و توقيع الأوتوغرافات, و من ثم ركب اللاعبون جميعهم الحافلة المقلة للفريق و فور ركوبهم صعد لهم الرئيس فلورنتينو بيريز و أخبرهم بأن "ينزلوا من الحافلة و بأن يقوموا بإلتقاط الصور التذكارية مع المعجبين كعمل خيري و إنساني للجماهير".


بعد ذلك نزل الجميع و قاموا بما أمر به الرئيس فلورنتينو بيريز و لكن سامي خضيرة بقي وحيدا في الحافلة و عصي طلب الرئيس و قال خضيرة لـ زملاءه :"إن طلب منكم الرئيس شيئا فيلزم عليكم أن تلبوه بهذه البساطة؟", و بهذا الكلام خضيرة أغضب رئيس البيت الملكي و لكن الرئيس فلورنتينو بيريز لم يقم بتصرف فوري و لم تكن له ردة فعل فقط لأن يبقي العلاقة طيبة و بألا يعطي إنطباعا سيئا لأحد اللاعبين بأنه متعجرف أو متفاخر بنفسه.


و بذلك كما يقول الألمان فإن سامي خضيرة وقع في صحن فلورنتينو بيريز و لكنه لم يأكل بعد.