المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مورينيو: رغم الإصابات الكثيرة الفريق سيعمل دائماً للفوز

متعب الشيخي
09-07-2010, 01:04 AM
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط] ones_del_portugu%C3%A9s.jpg&blobkey=id&blobtable=MungoBlobs&blobwhere=1202979569310&ssbinary=true

رسم جوزيه مورينيو بالخطوط العريضة مفتاح التغلّب على أوساسونا في مقابلة مع أ.س. ومّما جاء في حديثه: "من السهل التغلّب على برشلونة من خلال فرض أسلوبنا الخاص. وبغية الفوز عليهم، يجب ألّا نشعر بالخوف وأن نحاربهم في وسط الملعب."

وتابع : فريقي رغم أنه غير متكامل لكنه سيحاول الفوز بكلّ مباراة وسيجازف لتحقيق ذلك. لا يجب أن يشكّك أحد بهذا. فريقي أنا لن يخشى الخسارة.

وأضاف مورينيو: " سجّل فريقي شيلسي عدداً من الأهداف أكثر من أيّ فريق آخر في تاريخ بطولات الأندية الأوروبية حتّى العام الماضي وحطّموا رقمهم القياسي السابق. كما فزنا بمباريات متتالية أكثر من الفرق الأخرى. كريستيانو رونالدو متأثر بأسلوب كرة القدم البريطانية. فهو يحترم اللعب النظيف. كما ليس لديه ما يثبته لي في لعبة لأنه أظهر لي ما هو قادر عليه خلال كلّ حصّة تدريب في فالديبداس. لا يهمّني إن سجّل أهدافاً أكثر أو أقلّ فهذا لن يجعلني أشكّ بقدراته لفهذا أمر لا نزاع عليه. قد يبدو قلقاً في بعض الاحيان، ولكنني أعتقد أنّه يتمتّع بروحٍ عالية خلال كلّ مباراة."

وتابع قائلاً: راوول رمز وأسطورة حيّة لريال مدريد. وأعتقد أنّه سيعود إلى النادي يوماً ما."

ابو ريلان
09-07-2010, 07:44 AM
والله يامتعب الريال يبغى له شغل كثير بس ان شاء الله مروينيهو يبعد التدخلات من الاداره ساعتها شوف الريال كيف بيصير .

ミ☆ミأبونايــفミ☆ミ‏
09-07-2010, 09:03 AM
لا وجود لمورينهو ولا الريال في حضرة العملاق الكاتلوني

مشكور ع الموضوع