المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الي صاحب المنتدى

( عبدالرحمن الشيخي*)
09-09-2010, 05:57 AM
عذري الي مدير المنتدى على خروجي النهائي من المنتدى من المعروف لصاحب الموضوع حرية تحديد المشاركة ومن العيب أن يقوم عضو او اي شخص بنقل موضوع مالم يقوم بأخذ رأي صاحب الموضوع وعمومآ بأن مشاركتي معكم من دافع تسميت هذا المنتدى (المشاييخ) رغم لتواجدي في منتديات كثيرة ومنها صحيفة زهران متعاون رسمي في صحيفة وفي الختام لكم تحياتي

ミ☆ミأبونايــفミ☆ミ‏
09-09-2010, 06:01 AM
ياخوووي انحن نرحب فيك وبمشاركاتك ولانحب نخسرك ولانخسر آي عضو

وممكن أنت نزلت موضوعك في القسم الغير مخصص له

فتم نقل الموضوع إلى المكان والقسم المخصص له ليش الزعل؟ ؟

آتمنى آن تتراجع عن قرارك آخي الكريم وتستمر معنا بإبداعك وتواصلك

تحيــ آبونايف ـــاتي

ابراهيم الشيخي
09-09-2010, 06:09 AM
مثل ما وضح لك اخوووي ابو نايف من الممكن ان مشاركتك في منتدى لا يخص موضوعك

مثل موضوعك الان في المنتدى العام وموضوعك ليس من اختصاص المنتدى العام

ابو دانة
09-09-2010, 06:20 AM
اخي الفاضل انت وضعت مشاركتك في القسم الغير المناسب والمشرف قام بوضعها في المكان المناسب

اين الخلل ؟؟؟

طيب بما انك صحفي وعلى علاقة بالصحافة والاعلام

فهل يصح وضع خبر رياضي عن فوز فريق الاتحاد مثلاً في صفحة الاخبار الاقتصادية او في صفحة الحوادث

اخي الفاضل خروجك من المنتدى ليس له اي مبرر اطلاقاً

هذا المنتدى (المشاييخ) رغم لتواجدي في منتديات كثيرة ومنها صحيفة زهران متعاون رسمي في صحيفة

ونحن ايضاً لنا ارتباطات كثيرة مع العديد من المنتديات ووصلت مشاركاتنا فيها بالآلاف ولكن انتماءنا ووفاءنا للقبيلة وعلاقتنا ببعض الاخوة هنا هي التي تجبرنا على التواجد هنا وهذا اقل شيء نقدمه لقبيلتنا

تقبل مروري

ابوخالد
09-09-2010, 06:35 AM
اي موضوع تتحدث عنه عدد مواضيك ثمان مواضيع اعطنا العنوان واذا نقل تعسف فما لك الا

رضى خاطرك جميع المواضيع المنقوله معروف المشرف الذي نقلها وانت تعرف ذالك

فما هذا عذر اذا كنت ناوي تترك المنتدى فما عندنا جبريه لاحد يشارك معنا بالقوة

حنا تجمعنا تحت منتدى باسم قبيلة وهذا شرف لنا جميعا وانت مشاركتك معنا مكسب لنا

ما شاء الله عندك خبره بالصحافة وحنا نتمنى ان تفيدنا

ابو دانة
09-09-2010, 06:38 AM
تفضل يا بو خالد هذا هو رابط موضوع الاخ

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

ミ☆ミأبونايــفミ☆ミ‏
09-09-2010, 06:38 AM
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

يقصد الموضوع هذا يــ آبوخالد

ابوخالد
09-09-2010, 06:47 AM
اصلا هو فين كان قبل ما يكون فيي منتدى الشعر

ابوخالد
09-09-2010, 06:59 AM
هيبة ملك حطيت موضوع (الشاعرعلي الدوسي والضعف الشعري )

في المنتدى العام وهو ليس مخصص للشعر وتم نقل موضوعك الى منتدى الشعر

انا يهمني الترتيب للمواضيع مثل ما قال لك الاخ ابو دانه جزاه الله خير على التوضيح

(هل يعقل خبر رياضي في قسم الاقتصاد )

حبيت ارد عليك للتوضيح ويكونوا جميع الاعضاء على علم انا ما ننقل موضوع الا للمصلحه العامة

بن جبرتي
09-09-2010, 09:59 AM
اتمنى اخي عبدالرحمن ان يكون سبب خروجك من المنتدى ان لا يحدث بسببي فإذا احسست بأني قد اسأت اليك
فأنا ومن هنا ومن موضوعك اقدم اعتذاري امام الجميع فقد ظننت انك تقبل النقد ولكن قدر الله وماشاء فعل
تقبل تقديري وإحترامي

ابو ريلان
09-09-2010, 11:08 AM
ياخوان جميع المنتديات تحذف وتنقل ومنتدانا من ضمن المنتديات اللي تحذف وتنقل لكن الفرق ان اعضاء منتدانا يتضايقون ويزعلون وحتى وصلت لدرجه الانسحاب من المنتدى وانا

متأكد انه لو منتدى ثاني غير منتدانا مستحيل احد يتكلم وينتقد ينحذف له رد او موضوع او ينقل موضوع ماعنده مشكله لكن سبب الزعل انه اغلب الأعضاء يعرفون بعض وعشان

كذا يكون فيه زعل وحقد انا اقول اللي يبغى يزعل يزعل واللي يبغى يطلع من المنتدى بسبب نقل او حذف خلوة يروح لا تتمسكون بأحد اتمنى من الجميع يقبل صراحتي ومأحد يزعل مني .

تقبلو احترامي

هوى الغربي
09-09-2010, 11:27 AM
عبدالرحمن اذا لي خاطر عندك انك تنسى الموضوع اللي سار عشاني اذا ماهو عشان الشباب والامر بسيط يابومحمد لاتخذلني انا اكثر واحد فرحت بك كب الرجج يابن اخي هههه ابومحمد انت قلبك كبير

الرماش
09-09-2010, 03:32 PM
ابو محمد رجال عاقل ويفهم العلم

والله يهدينا إلى سبيل الخير والرشاد