المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إطلاق لعبتي "عالم مايكل" و"كوكب مايكل" على الإنترنت العام المقبل


الشاهين
09-27-2010, 12:22 AM
ممتلكات ملك البوب تتحول إلى لعب إلكترونية

إطلاق لعبتي "عالم مايكل" و"كوكب مايكل" على الإنترنت العام المقبل

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]
سلطان المالكي- متابعة: بعد عام من وفاته يعتزم عدد من المبرمجين في شركة Entropia Universe إطلاق لعبة جديدة على شبكة الإنترنت تحمل اسم "كوكب مايكل Planet Michael" العام المقبل تتمحور حول موسيقى مغني البوب الأمريكي مايكل جاكسون وحياته والقضايا التي لاحقته حتى وفاته.

وذكر جون برانكا أحد منفذي اللعبة في تصريح لصحيفة التليجراف اليوم "لا يوحد فنان في العالم مثل مايكل جاكسون؛ لذلك ستتيح اللعبة تواصل محبي ومعجبي مايكل ببعضهم البعض، وتعد طريقة فريدة للاحتفال بموسيقاه وفنه من أجل مساعدة المحتاجين من أرباح اللعبة"، مضيفًا أن مايكل كان دائماً يكشف طرقًا جديدة تعزز من تقارب المحبين لبناء قاعد عالمية تليق بالفنان المبدع مايكل جاكسون.


كما يجري حاليًّا تطوير لعبة Michael Jackson: The Experience التي ستتاح عبر أجهزة البلايستيشن 3 واكس بوكس وستنطلق خلال احتفالات الكريسماس.


ومن جهة أخرى، أوشك ورثة ملك البوب على إتمام صفقة مع إحدى الشركات في مدينة لوس أنجلوس بشأن تحويل ممتلكاته إلى لعبة محاكية للواقع وإتاحتها على شبكة الإنترنت، ويُتوقع إطلاقها العام المقبل باسم "عالم مايكل"، وهي تستوعب ما يقارب 100 ألف مستخدم.


وستتيح اللعبة التي يمكن لعدد كبير من زوار الإنترنت المشاركة فيها في الوقت نفسه، لعشاق جاكسون شراء جميع ممتلكاته، والحصول على نقاط مكتسبة من خلال الخوض في تحديات متعلقة بموسيقاه وأغانيه وأداء حركاته الراقصة الشهيرة، بعكس الألعاب التي يعتمد مستخدموها على دفع مال حقيقي من أجل زيادة رصيدهم أثناء اللعب.