المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ايبراهيموفيتش يقود الميلان للفوز في ديربي الغضب على حساب الأنتر


متعب الشيخي
11-15-2010, 02:38 AM
في ديربي الـمـوت الميلان يكسب الإنتر ويبتعد عنه بالـ 6 نقاط

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]

نجح المهاجم زلاتان ابراموفيتش في قيادة فريقه الميلان لتحقيق فوز هام على انترناسيونالي في قمة المرحلة الثالثة عشر من الدوري الايطالي.

وبضربة جزاء بالدقيقة الخامسة صنعها ونفذها السويدي ابراموفيتش حقق الميلان الفوز الغالي ليبقى متصدرا على قمة الكالتشيو برصيد 26 نقطة بينما تراجع الانتر للمركز الخامس برصيد 20 نقطة.

شوط أليجري

ظهر الميلان خلال الشوط الأول من المباراة رائعا من الناحية التكتيكية وحصل مهاجمه السويدي ابراموفيتش على ضربة جزاء اثر عرقلته من ماتيراتزي مدافع الانتر مع الدقيقة الرابعة يتصدى لها ابرا نفسه ويضعها قوية على يمين حارس الانتر كاستيلادزي.

تشتعل المباراة بعد الهدف ويبدأ الإنتر في السعي للتعادل بينما يعتمد ميلان على الهجمات المنظمة.

ويصاب أوبي لاعب وسط الانتر قبل نهاية الشوط الأول لتزداد معاناة بينيتيز الذي يعاني مسبقا من سرطان الاصابات الذي يهاجم لاعبيه ويحل البرازيلي كوتينيو بدلا من النيجيري لتتحول طريقة الانتر من 4/3/2/1 الى 4/2/3/1 .

شوط الانتر

مع بداية الشوط الثاني يخرج جاتوزو من جانب الميلان على الرغم من تألقه خلال الشوط الاول الا أن تدخلاته القوية جعلت اليجري يقوم بتغييره خوفا من طرده خاصة وهو يحمل بطاقة صفراء.

مع الدقيقة 57 يتصدى أبياتي حارس الميلان لتسديدة مدوية من ويسلي شنايدر لاعب وسط الانتر.

مع الدقيقة 60 تشتعل المباراة بعد اقصاء اجنازيو اباتي ظهير الميلان بعد تدافع بينه وبين جوران بانديف لاعب الانتر الذي ينذر بدوره.

ويخرج ماتيراتزي مع الدقيقة 71 بعد تدخل قوي على الكرة بينه وبين السويدى ابرا ليحل محله الفرنسي بيابياني.

سيطر الانتر في الوقت المتبقي من المباراة محاولا تحقيق هدف التعادل مستغلا الزيادة العددية الا ان كل محاولاته اصطدمت بدفاعلات الميلان الغاية في التنظيم لتنتهي المباراة بانتصار اول للميلان تحت القيادة الفنية لأليجري.
.
.