المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : راموس : مقتنعون بقدرتنا على تحقيق نتيجة مميزة أمام برشلونة


متعب الشيخي
11-26-2010, 12:36 AM
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط]




قال سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد إنه وزملاءه بالفريق مقتنعون بقدرتهم على تحقيق نتيجة جيدة أمام برشلونة في مباراة القمة (الكلاسيكو) التي تجمع بينهما على ملعب "كامب نو" يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الدوري الأسباني لكرة القدم.

وجاء ذلك بعد كشف النقاب عن موعد إجراء المباراة الخيرية السنوية الثالثة لأبطال أفريقيا في "فيسنتي كالديرون" بتاريخ 29 كانون أول/ديسمبر ، وذلك اليوم الخميس بحضور رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز وسيرجيو راموس. وسيخصص الربح كاملا لليونيسيف.

وقال راموس عن مباراة الكلاسيكو "ستكون مباراة مميزة. الفريقان يتمتعان بكامل اللياقة وسيستمتع محبو كرة القدم بمشاهدة هذه المباراة. إننا مقتنعون أن بإمكاننا تحقيق نتيجة مميزة أمام برشلونة.

وأضاف "نشعر دائما أن باستطاعتنا الفوز ونحن نلعب للفوز. سيكون خطأ فادحا أن ندخل ملعب كامب نو بتفكير مختلف. نشعر بثقة كبيرة بعد مباراتنا الرائعة أمام أياكس (في دوري الأبطال) وعلينا أن نقوم بالأمر نفسه في مواجهة خصم قوي (برشلونة).

وأضاف "نريد أن نحقق أهداف رائعة وأن نفوز بألقاب عديدة ولهذا نود القيام باستعراض جيد من خلال الفوز على ملعب عظيم على غرار كامب نو".

وأوضح راموس في تصريحات نشرها ريال مدريد في موقعه على الإنترنت اليوم الخميس "ليولينل ميسي أحد أفضل اللاعبين في العالم وهو جزء أساسي من تشكيل برشلونة. ولكن لا يسعنا أن ننسى أيضا (أندريس) إنييستا و(سيرخيو) بوسكيتس وتشافي. لابد من الحذر من برشلونة على مستوى الفريق ككل وليس على مستوى اللاعبين.

وعن طرده في الوقت القاتل من المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على أياكس الهولندي 4/صفر أمس الأول الثلاثاء في دوري الأبطال "لست قلقا بسبب طردي من المباراة أمام أياكس. لقد أصبح الأمر ماضيا. حان الوقت للمضي قدما والتفكير في الكلاسيكو. لست قلقا من أي انعكاسات لأنني لم أنتهك أية قواعد".