المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوم في حياة عضو

الزعيم
11-28-2010, 12:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم. هلا وغلا

كيفكم ؟؟
الفكره اعجبتني وحبيت اطبقها بمنتدانا وهى منقوله

سنقوم باستضافة عضو..يحكي لنا عن مسار يومه

منذ ان يصحو صباحاً حتى يحل الليل وينام...

متحدثاً بحريه تامة وبأسلوب..عفوي جداً.وكم جميل لو كان به

بعض المــرح والإنطلاق والتحرر من قيود المواضيع الرتيبه

ثم بعد أن ينتهي يقوم هو شخصياً بأختيار عضو آخر

ليحكي لنا عن تفاصيل يومه وكيف يقضيه... وحبذالويكون يوم عادي وليس يوم اجازة

طبعا كل عضو نختاره ويتكلم عن نفسه يختار هو العضو الذي يليه وانا سأبدأ باختيار مديرنا الغالي ابو خالد اذالم يمانع . وبالتوفيق

ابوخالد
11-28-2010, 06:58 AM
حياك الله يالزعيم الفكرة ممتازه جدا وانا ما عندي مانع وابشر اكون اول واحد وعلومنا خير

بساطه ما علينا خلاف نسرح ونمرح في هذه الدنيا الفانيه نسأل الله لنا ولك ولجميع المسلمين الجنه

اولا عند المساء وقت النوم طبعا اعاير الجوال لصلاة الفجر ولله الحمد اصلي مع المسلمين وارجع البيت على براد الحليب

مع الاولاد قبل الذهاب للمدرسه ونوديهم المدرسه طبعا خالد بالصف الثاني اوديه لازم للمدرسه لانها بعيده اما البنات ثنتين
يروحون مع الباص بعد كذا اذا عندي عمل في ذالك اليوم اروح 12 ساعة وارجع استلاماتي 12 وارتاح 24 او 24 وارتاح 48
على حسب الزملاء
بقينا مع اليوم في الاستلام عاد الله يعين مع الزملاء وحركات العسكر كل واحد كانه مغصوب على العمل شباب الله يهديهم
كل واحد يبي يطير ما يبغى شي اسمه ارتباط ومسؤليه
نخلص الاستلام كله والله يرحمنا برحمته ما يسلم من الاثام والحش الله يتجاوز عنا
اما اذا كان ما عندي استلام اجلس بعد ما اودي خالد المدرسه على النت يمكن ساعه وارقد للظهر اروح اصلي
وتغدى واجلس على النت يمكن ساعتين واروح لصلاة العصر اصلي وعاد اذا عندي مشاوير اقضيها او زيارة لاحد الاخوان او الاصدقاء
والا اروح اشقر على ارض عندي اطالع فيها وارجع يبغى لها دراهم واجد للتعمير والله يسر الامور
نرجع البيت ومذاكرة للاولاد وخاصه خالد مبهذلني بالمدرسه والمذاكرة صف ثاني ولا يعرف يقراء اما الكتابه ينقلها نقل فقط تقدر تقول هاه
والرياضيات الله يخلف واحد زايد واحد يقول ثلاثه والسبب الصف الاول كان مدرسهم الرياضيات مريض وطلع ثاني بالبركه
عاد ارقد ما باقول لكم ارقد كيف هههههه انتم تحبون العلوم هذي
وحنا نحسب الايام والليالي على الطمع ونفكر بالدنيا وهي فانيه وحنا
طالعين منها مثل ما ولدنا ثياب بيض ويمكن تكون صدقه من الشرشورة مع فاعل خير
أسال الله لنا ولكم حسن الختام وان يثبتنا على دينه

اختار الشاهين ليحدثنا عن يومياته

همس القمر
11-28-2010, 04:46 PM
..

فكره حلوه خيوو ,,

لاهنت

همس ..~

الله يرحمك ياسيدو
11-29-2010, 12:10 AM
يالله يابو سارة دورك حدثنا عن يوميات الشاهين في هالحياة

الشاهين
11-29-2010, 12:41 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

في هذا الموضوع نشاهد معلومات هامه جدا عن الشاهين
واتمنى ان تفيدكم المعلومات

طائر الشاهين طائر من نوعية خاصة جدا يتميز بسرعة فائقة

وقد يكون أسرع الطيور قابضة على الفريسة
{ تصل سرعة طيرانه إلى 200 ميل في
الساعة أي ما يقارب 320 كيلو مترا }

وهي سرعة تفوق أقوى سيارات السباق وأحدثها

كما يتميز بقوته نظره حادة والذي يمكنه من رؤية فريسته

من مسافات بعيدة و عالية كما يتميز هذا الطائر من أنواع

الصقور الأخرى بأسلوب مطاردته وبسرعة انقضاضه

على فريسته ويمتاز أيضا محبا للصيد جوا مما جعله

ملك للصيد بالسماء وصياد من نوعية فريدة ...ههههه

ما يعيب هذا الشاهين فقد اشتهر أيضا بعنفه وعدم استجابته

للأوامر يعنى يشوف كل الطيور تحته شناقيحى على قول الشاعر الجيزانى هههههه

الله يرحمك ياسيدو
11-29-2010, 01:12 PM
هههههه نحن نقول حدثنا عن يوميات الشاهين وكيف تقضي وقتك اليومي ماقلنا عطنا معلومات عن طائر الشاهين الله يرج سواليفك يابو سارة تعرف تلف وتدور هاه طييييييييب لا تخليني انزل كاريكاتير عن الشعار والا جاوب هههههه

الزعيم
11-29-2010, 10:18 PM
لاهنت يابو خالد على هذه المعلومات واليوميات الرائعه والجميله يعطيك الف عافيه والف شكر لك * الشاهين نتظر اجاباتك واختيار العضو اللي بعدك

بن جبرتي
11-30-2010, 01:44 PM
موضوع رائع وما شاء الله ابو خالد نكت الصفره وبكل اريحية يعطيه العافيه
لكن الكارثه العظمى الشاهين شطح بنا 180 درجه ههههههههههههههه بديت اقرا قصته وقلت ابيدخل في الموضوع ويمكن مقدمه ولكن لا حياة لمن تنادي ههههههههه
اتمنى الإعاده من ابو ساره لينكت لنا الصفره
تحياتي للجميع،،،،

ابوخالد
11-30-2010, 02:49 PM
شكل الشاهين ما رايح يعطينا شي ولاكن رايح ننقص عليه 10 درجات تحت الصفر هههههه

ونحذفه من الاختيارات المرة القادمه

وانا بصفتي الذي اخترت الشاهين سوف نغير الاتجاه الى عضو اخر قدم للمنتدى الشي الكثير من الجهد والمشاركه في كل شي يخدم المنتدى والقبيلة

رحبوا معي بالعضو بن جبرتي وسوف نمنح درجات تقييم لكل عضو تم اختياره خلال الشهر والعضو الذي يعتذر يرشح له عضو بعده ولاكن تنقص عليه درجات تقييم

الله يرحمك ياسيدو
11-30-2010, 04:02 PM
يالله يابن جبرتي عجل علينا انكت لنا السفرة بسررررررررعه ههههههه

الشاهين
11-30-2010, 09:15 PM
ههههههههههههههههههه سيدوووو يسعدك ربى يا شسخ
ابو خالد حتى لو اختارنى رايح اعطيه نبذه مختصره عن جبال الاب ههههه منجد عاد انى لشطح 1000000ههههههههه

الله يرحمك ياسيدو
11-30-2010, 10:04 PM
ههههههههههههههههههه سيدوووو يسعدك ربى يا شسخ
ابو خالد حتى لو اختارنى رايح اعطيه نبذه مختصره عن جبال الاب ههههه منجد عاد انى لشطح 1000000ههههههههه

لالالالا لازم تشاركنا والا الكاريكاتير جااااااااااااااهز انتبة وانت تعرفني ماعندي الا العين الحمراء لاني امشي وانا مطفي النور على قولة ابو رامي اسعدك ربي واسعد ابو رامي معاك والاخوان جميعا انتظرك واذا ماقلت شي عن حياتك يوووووة سوف يصبح الكاريكاتير حديث المنتدى القادم

الشاهين
11-30-2010, 10:44 PM
يا ويلى ويلاه منك يا سيدووو خلاص ايشر بسعدك

بن جبرتي
11-30-2010, 11:00 PM
دامكم اختروني فحيل الله اقوى بسم الله ننكت السفره
والوقت من الفجر اصحى احياناً اقوم حزت الصلاة وأغلبها ما اقوم وللا الناس انتهت ونسأل الله العفو ثم اصلي طبعاً بعدها الأولاد يروحون المدرسه في نقليه انبش كل شهر 100 ريال على الواحد
روحه وجيه بعدها اكشخ احياناً بالثوب ومره بالبدله العسكريه وآبتل على اقرب بوفيه وللا مطعم افطر واعين من الله خير واضرب سجارة الفطور لأني ما ادخن اللا بعد ما افطر وكاسة شاهي بالنعناع
ومن ثم اتوكل على الله قبل كل شئ واحضر على العمل هرجه وضحكه وكاسه رايحه وبراد جاي اذا فيه عمل انجزناه وللا سواليف الى صلاة الظهر بعدها ادور على السياره في المواقف لأني بعض الأحيان انسى وين وقفتها والمدبه على البيت اجي اطقطق على الكمبيوتر اشوي ما بينما ام عبدالرحمن تزين لنا الكبسه وعاد مزكن عليهم لا سنعوا الأمور يزهمون علي ومن ثم ادق بالمخمس الين تصر اذني وبعدها براد الشاهي وسجارة الغدأ يازينها ولا تقهويت وعينت من الله خير اقوم اتوضأ لصلاة العصر والبس واذا فيه شئ عيش وللا من باقي الغدأ القطها معي وادق سلف وعلى الغنم مايذن العصر اللا انا وصلت في حفظ الرحمن انزل اصلي وآخذ جوله على الحلال اتفقده وبعدها ارجع على مضله معانا والراعي يزبط لنا براد الشاي وعاد اقعد ارقب في الحلال وهوه يتعشى واتفقده ونا جالس على برج المراقبه الى ان يذن المغرب
واقوم اصلي وعلى جلسه ارضيه ثانيه براد بعد المغرب ضروري اتقهوى واعطي التعليمات للراعي ومن ثم ادق سلف وعلى البيت وفي الطريق اتصل على ام العيال اذا ودهم بعشأ وللا فيه اغراض ناقصه جبناها لهم ومن ثم نصلي العشأ وعلى كمبيوتري اطقطق عليه الى ان يجيني النوم وبس مافيه شئ ثاني هداني الله وياكم الى سواء السبيل
هذا سفرتي ونكتناها الحين ودنا بالرماش يجي ينكت السفره
تحياتي للجميع،،

الشاهين
12-01-2010, 12:21 AM
برنامج ولا برنامج سقراط ههههههه كلها برادى اجل حول بعض يا خوك الفرق بينى وبينك ما عندى غنم ولا حب النعناع

الله يرحمك ياسيدو
12-01-2010, 12:52 AM
يا ويلى ويلاه منك يا سيدووو خلاص ايشر بسعدك

هههههه اية اشوا يابو سارة انت بعد بن جبرتي اممممم شفت زر السياسة كيف يابو خالد جاب نتيجة

الله يرحمك ياسيدو
12-01-2010, 02:06 AM
يابن جبرتي الرماش لة فترة مايجي هو والاندلسي بس الشخص اللي يتم اختيارة يعطي لة يومين واذا ماكتب شي يتم اختيار غيرة

ابن الجنوب
12-01-2010, 02:36 AM
الله الله .....ماعاد انتم ويلايه ياجماعه الضاهر انكم نسيتم ابن الجنوب لكن ماعليكم شرهه

من يوم حولت عملي من دوام لأستلامات راح الوقت وانا في الساحل هذا بحكم وجود اهلي هناك

وما ارجع الا وانا خلاااااص ....ولكن يعلم الله ان النت صار من اسبوع لأسبوع تشقيرات بس

بس امركم واشوف اخباركم وبشروني عن عبدالمحسن والله يقومه بالسلامه يارب ....والكلام طول

كأني مصري اليوم لكن الغيبه عنكم شويه تخلي سواليفي ماتخلص وودي اطلع بعض اللي في قلبي

وفي نفس الوقت اعطيتكم بعض جدولي اليومي .....واعذروني على الانبراش بالأنقل الأخضر .....

واشكر الزعيم على الفكره الحلوه اللي متعودينها من الزعيم ......

الله يرحمك ياسيدو
12-01-2010, 03:33 AM
يابن الجنوب توها الفكرة جديدة وبس عضوين اللي تم اختيارهم يعني اصبر جايك الموعد لا تخاف انت وكل اللي موجودين معنا

ابن الجنوب
12-01-2010, 04:15 AM
ابشر ياسيدو ..............واشكرك على اهتمامك

الشاهين
12-01-2010, 09:25 PM
بقيت ولا شقيت حياك الله وحيا علومه بساطه فى جده ام الرخا والشده ولله يا رفاقه ما هناك جديد خلو البدايه من صلاة العشاء عاد نقم نتوضى
هيا عاد ما با علمكم كيف نوضى ههههههه والباقي عندكم علمه
بعد ما نصلى نتصل على ؟؟؟؟ عن نواقص البيت ومن ثم الى بنده عشان احب التسيواق حق ساعه والبيت نتعشى وا صيح على البزوره نوم نوم
وهاتك انفلت على النت وعلى المسن ندور القصايد مع ابو يزن او عبدالله يحى
حق ساعه منها ودون وبعدها مجالس الجنوب عند ابو راشد وناخذ معه حق ساعه قارعه هو وبن وجران وبعدها ننفلت على غرفه حقال ناخذ لنا شويه
قارعه مع الغبشى والمغزله اللى هناك وبعض المرات نلقاء الحسين شدقوه هناك
ومن ثم نعطيهم الشكل على المنتديات اول منتدى المشاييخ - الجبر بنى سليم نلقاء ابو اكرم فى حرايه معه قصيده وبغض المرات نشيكل على منتدى
حقال ومندى عشبه وال يحمد وابا المفضل حق ربع ساعه والباب نقعد عند المشاييخ والجبر
حتى الساعه 2 صباحا والفراش نوم مره الحق اقامه الصلاه ومره نلحق ركعه ومره نقوم مع الاذان ها واصلى واقرب مخبز لتميس ناجى بقرصين
مع فول مع شويه لقمه القاضى مع شويه فلافل وط100 المشكله كل واحد له فطور
ولا عندى مشكله والحمد الله غير فى بنت عندى اسمها لينا كثيره الاسلئه ما تروح لين الا بعشره ريال اخوانها مصروفهم 5 ريال اخر
من يروح المدرسه هى واخر من يرجع هى الدرس اللى ما تبغيه تتركه فى المدرسه عشان ما نذاكر لها فيه
وتقول المعلمه اخذته عليه ولى ما تبغيه تتركه فى البيت عشان تتعذر من المعلمه تقول نسيته فى البيت وعلى هذا الموال ويا قلب لا تحزن
بعدها عاد نصرح نوصل ام ساره المدرسه ونا انكان عندى دوام الروح نتهرج معهم شويه ورجع ناخذ المدام والبيت نلقاء الغداء جاهز وهاتك انا
من جهه وم ساره من جه اخرى بعدها براد شاهى وبعد نوم لين العصر نقوم نصلى مره فى البيت ومره نلحق لنا ركعه بعدها دله مع سكرى
القصيم هههه وبعدها نخرج فى الحاره او الاجاويد او السنابل نشقر على الشغال معى لين صلاه المغرب ها قد وصلنا معكم الى صلاه العشاء لا جديد
علمتكم بها ها خذو بها سنام هذا وما نرد به على علومكم وبقاكم والله يعين الى يقراها الخط يرعى بعض الحروف ماهى موجوده احتجنا عليها واكلناها هههههه