مواعيد زواجات ابناء قبيلة المشاييخ اضغط هنا

العودة   منتدى قبيلة المشاييخ الرسمي > الشاعر ابراهيم الشيخي (صعبان)
تعليمات التقويم مشاركات اليوم

المحادثة بين الشاعر ابراهيم الشيخي (صعبان) و شيخي بن عز
عرض رسائل الزوار 1 إلى 5 من 5
  1. شيخي بن عز
    08-26-2010 02:24 AM
    انا مازعلت الا علشان انكم حطيتوني مراقب ليش ارهابي تراقبوني ههههههههههه
    والانتقاد اخوي في الصفحات افضل من في الاهداء جالسين تحشون في بعضكم بعض ههههههههه
    اوك كلنا نعرف بعض بس ماتوصل للاهداء وانتم ماتكلمتم كلكم الا وقت ماانتقدتكم طحت بالحذف والمراقبه
    وكنت والله بدخل اكلمكم ان المنتدى ليس للامور الشخصيه بل للامور الهادفه لاني اعرف حوالي 10 اشخاص ينقلون منكم مواضيع جميله ومااريد يقولون انه منتدى غير هادف خصوصاً انهم من قبائل اخرى غير المشاييخ
    ودمت بود
  2. الشاعر ابراهيم الشيخي (صعبان)
    08-26-2010 02:17 AM
    الاخ العزيز شيخي بن عز منتدى الشعر بيدخله زوار وشعراء من خارج القبيله صعبه يدخل ويحصل النقد الفاظ سوقيه بعيده عن القصيده واذا تبي تكسر مجاديف الهوى الغربي راسله على الخاص
    وكونه بردي على قول المنتدى للكل لجميع المشاييخ عامه بعيد عن التحيز والتفرقه اسمع الكلام ثاني مره بفتص بذنك ههههههههههههه
  3. شيخي بن عز
    08-26-2010 01:39 AM
    ياصعبان
    انا انتقادي للهوي الغربي عادي انا وياه مابيننا زعل
    انت تريد تدخل محامي الافضل ماتتدخل هو بردي وانا بردي وفخار يكسر بعضه اما انها تتطور لدرجة تحذف مواضيعي ومشاركاتي فلا
    فانا اقولك هذا منتدى اذا انت سويته احذف على كيفك وخلي العضو تحت المراقبه على كيفك مثل ماحطيتوني
  4. الشاعر ابراهيم الشيخي (صعبان)
    08-25-2010 10:59 AM
    الله يحيك اخي المشاركه بالراي ووجهة النظر نحترمها ونقدرها ولاكن في حدود القصيده نفسها وليس في الشخص القائل وانته تعرف ردودك كان تهجم على الهوى الغربي اولم يمد للقصيده بشي في اللحن في الوزن فاتمنى يكون رايك ونقدك للقصيده ولك مني اجمل تحيه
  5. شيخي بن عز
    08-25-2010 05:54 AM
    السلام عليكم
    ممكن اعرف ليش حذفت ردودي
    انا اقول الصحيح المفروض انكم تكونون سعداء ان واحد انتقدكم موتحذفون الردود

|

الساعة الآن 03:20 PM.