منتدى قبيلة المشاييخ الرسمي

منتدى قبيلة المشاييخ الرسمي (http://www.al-shkhy.net/vb/index.php)
-   عالم الرياضة (http://www.al-shkhy.net/vb/forumdisplay.php?f=27)
-   -   سبب طرد مالك أمام الهلال (http://www.al-shkhy.net/vb/showthread.php?t=3367)

وائل 01-19-2010 04:30 PM

سبب طرد مالك أمام الهلال

اولا يا شباااااااااااب اللي فاته خط السته اليوم

فاته ثلاثة ارباع عــــــــــمــــــــ ــــــــــــــــره

اول مره احس فيه برناااامج ينصف الاهـــلــــــــــــ ـــــــــــــــي

والله حقايق غريبه عجيبه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لكن ما فاتكم شي اعادة البرنامج غذا الساعه 2.50 على ابوظبي 2

والساعه 5.50 على ابو ظبي 1

تكلموا عن معناة الاهلي وقرار ايقاف الجيزاوي الغريب

تصدقون مرسلين الفاكس الساعه 5.00 العصر والدوام بالنادي منتهي

يعني حتى لو فاز الاهلي بيسحــــــــــبـــــ ـــــــون النقاااااط

لكن بغير الجو

سألوا العنقري عن طرد مالك وقالوا الفريدي تكلم على الحكم ولا طــــــــرده

ومالك تكلم وعطاااه احمــــــــــــر هل مالك تكلم بالفاظ سيئه ؟

قال : العنقري انا سالت مالك عن الطرد وحلف بالله انه قـــــــــــال

وش تتوقعون قااااااااااال

قال للحكم انا اللي المفروض اعطيك كـــــــــــــــــــ ــرت

ههههههههه الله يرجك يا بو ميااااااار

حتى وانت تتحتج اخــــــــــــــــــ ــــــلاق

يا قلبي يا مالـــكـــــيـــــنـ ــــــــــــــهـــــ ــــــــــــــــــو

منقول للامانة

متعب الشيخي 01-19-2010 06:06 PM

والله مالك لاعب خلوق وما يستحق البطاقة الحمراء لأن لاعبين الهلال مسوينلي فيها عصبيين شايفين نفسهم على الحكم عشان وراهم أمراء

لكن حسافة على الدوري السعودي

وائل 01-19-2010 09:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعب الشيخي (المشاركة 19326)
والله مالك لاعب خلوق وما يستحق البطاقة الحمراء لأن لاعبين الهلال مسوينلي فيها عصبيين شايفين نفسهم على الحكم عشان وراهم أمراء

لكن حسافة على الدوري السعودي

صدقني يا متعب بيجي يوم ينصرنا الله فيه على الظالم

طموح انسان 01-20-2010 08:40 AM

أقول لكم الاهلي من جرف لدحديرة ولو فتحوا عيونهم قدام الهلال كان خرجوا فايزين..والتحكيم ظلم الاثنين الاهلي والهلال..صحيح البلنتي حق الهلال في شوية صعوبة واستعجال من الحكم... لكن هل منصور الحربي ماكان متسلل يوم لعب العرضية وسجل الجيزاوي هدفه نرجع لشريط المباراة ..او اليوتيوب اذا توفرت اللقطة وانا مستعد لو طلعت غلطان بكل اللي تامرون فيه..
ثانيا هل هناك شيء يستحق الأسف عليه في النادي الاهلي هل الفريق يريد اللعب في الآسيوية العام القادم انشاء الله.. لا ما أظن ؟؟والدليل نجران والفتح يلعبوا بروح أفضل من لعيبة الأهلي..ياجماعة الواحد يؤدي ويحرق نفسه عشان ناديه وبعدين التحكيم..
والله المستعان..

متعب الشيخي 01-20-2010 08:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وائل (المشاركة 19333)
صدقني يا متعب بيجي يوم ينصرنا الله فيه على الظالم

أييييييييه يا وائل الدوري معد هو إلا للهلال أو الإتحاد ما في منافس جديد ويبغون يوصلون لكأس العالم ههههههههه

وائل 01-20-2010 02:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح انسان (المشاركة 19374)
أقول لكم الاهلي من جرف لدحديرة ولو فتحوا عيونهم قدام الهلال كان خرجوا فايزين..والتحكيم ظلم الاثنين الاهلي والهلال..صحيح البلنتي حق الهلال في شوية صعوبة واستعجال من الحكم... لكن هل منصور الحربي ماكان متسلل يوم لعب العرضية وسجل الجيزاوي هدفه نرجع لشريط المباراة ..او اليوتيوب اذا توفرت اللقطة وانا مستعد لو طلعت غلطان بكل اللي تامرون فيه..
ثانيا هل هناك شيء يستحق الأسف عليه في النادي الاهلي هل الفريق يريد اللعب في الآسيوية العام القادم انشاء الله.. لا ما أظن ؟؟والدليل نجران والفتح يلعبوا بروح أفضل من لعيبة الأهلي..ياجماعة الواحد يؤدي ويحرق نفسه عشان ناديه وبعدين التحكيم..
والله المستعان..

صحيح التحكيم ظلم الإثنين ولكن الأهلي كان الخاسر الأكبر وأما عن عرضية منصور أجمع المحللون أنه ليس تسلل

متعب الشيخي 01-20-2010 02:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح انسان (المشاركة 19374)
والله المستعان..

المهم الأهلي قدم مستوى يستحق نرفعله القبعة إحتراماَ
لكن الحكم ظلم الأهلي بشكل كبير وتقول عرضية منصور الحربي تسلل شفتها في الجزيرة الرياضية مو تسلل مدافع الهلال كان متقدم ها باقي عندك شيء تضيفه:mad::mad::mad:

طموح انسان 01-20-2010 02:57 PM

متعب ووائل ..يا ليت تفتحون لنا موضوع يستاهل نتكلم فيه ...وريحونا من الأهلي الفاشل هذا..

ويا متعب قناة الجزيرة هذي ما تسقيك موية..وواحد من أهداف الأهلي تسلل وانا أهلاوي ولا علي من كلمة الحق..

وائل 01-20-2010 03:09 PM

[QUOTE=طموح انسان;19412][size="5"][color="blue"]متعب ووائل ..يا ليت تفتحون لنا موضوع يستاهل نتكلم فيه ...وريحونا من الأهلي الفاشل هذا..

ويا متعب قناة الجزيرة هذي ما تسقيك موية..وواحد من أهداف الأهلي تسلل وانا أهلاوي ولا علي من كلمة الحق

ما تلاحظ إنك بديت تغلط على الأهلي
وأما عن هدف الأهلي بس مسوي إنك فودة
ماهو إنت إلي تحكم عليه فاهم

طموح انسان 01-20-2010 03:23 PM

هدي اعصابك لا ينطق لك عرق اذا مو عاجبك ردي احذفه وريح نفسك من وجع الراس..

وخليك يا فاهم مع الفودة حقك هذا عشان تفوزوا بالدوري..

الساعة الآن 09:39 AM.