مواعيد زواجات ابناء قبيلة المشاييخ اضغط هنا


العودة   منتدى قبيلة المشاييخ الرسمي > الأقــســـام الــعـــامــة > زوايــا عــامة
تعليمات التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

 

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم شاهدة المشاركات المشاركة التالية
 
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
قديم 10-07-2021, 08:46 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
موقوف
عرض البوم صور ضياء التركي
 

إحصائية العضو






ضياء التركي غير متواجد حالياً

 

افتراضي سحب و انقاذ السيارات


المنتدى : زوايــا عــامة


[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]




هناك العديد من الظروف الطارئة التي قد تحدث لنا اثناء القيادة علي الطريق فمن الممكن ان تتعرض لحادث مفاجي او ان تتعطل سيارتك وقد تحتاج الي نقلها الي اقرب مركز صيانة.
وكل هذا يتطلب وجود [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] ليساعدك في نقل سياراتك الي اقرب مركز صيانة لأصلاح سيارتك ونحن في شركة اوبك لانقاذ السيارات قد وفرنا عليك عناء البحث عن [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] حيث اننا نوفر لك خدمة انقاذ السيارات من خلال اوناش و سيارات إنقاذ حديثة و مجهزة.
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]من الخدمات التي يبحث عنها العديد من الاشخاص في كل الاوقات حيت انة من الوارد ان يحدث ظروف طارئة تستدعي الاستعانة بـ [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]ونحن نوفر لجميع عملائنا جميع خدمة انقاذ السيارات في اقل من 30 دقيقة فنحن نقدم خدمة انقاذ السيارات علي مدار الساعة.
إذا تعطلت سيارتك و تبحث عن [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] ما عليك سوي الإتصال بنا علي [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]01024449996 وسوف يصلك [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]في اسرع وقت لسحب وانقاذ سياراتك.
مميزات و خدمات [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]اوبك :
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] : حيث ان السيارات تختلف عن بعضها فالبعض يحتاج الي سحب والبعض الاخر يحتاج الي رفع ونحن حريصين علي تقديم و توفير جميع خدمات انقاذ السيارات التي قد تحتاج اليها.
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] : لا تقلق عندما تجد ان اطار سيارتك يحتاج الي تغيير او اصلاح حيث اننا نساعدك علي القيام بتغيير واستبدال الاطار في الطريق حال تعطلك.
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] : قد تتعرض الي نفاذ الوقود في اي طريق خالي من محطات تزويد الوقود كل ما عليك الاتصال بنا وسنصل اليك في اسرع وقت ممكن ونساعدك علي التزود بالوقود.
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] : نساعدك علي شحن البطارية في اي وقت فنحن دائما في خدمتك.

اقرب [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
اصبح الحصول علي [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] امر سهل جدا من خلال ونش سيارات اوبك لانقاذ السيارات إذا كنت تبحث عن خدمة انقاذ سيارات سريعة و مميزة و بارخص سعر فعليك إختيار خدمة [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] من خلال الاتصال بـ [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]01024449996 إتصل بنا نرسل لكـ [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]علي الفور في اي وقت علي مدار اليوم فنحن نوفر خدماتنا 24 ساعة علي مدار اليوم.
ارخص [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
ارخص [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]أسعارنا موحدة على كافة أنحاء الجمهورية ولن نطالبك بأية رسوم إضافية أو إكرامية وأسعار التنقل تعتبر رمزية لأننا نمتلك [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] قريبة منك وخدماتنا بارخص سعر وبأعلى مستوى من الجودة.
كيف سيتم سحب و انقاذ سيارتك ؟
هناك عدة عوامل لسحب او انقاذ سيارتك “[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]” فمثلا السيارات الكبيرة تحتاج إلى [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] ذات قوة كبيرة وقوة حمل اطنان كبيرة لكي تمكنها من سحب السيارة بسهولة اما السيارات الصغيرة فتحتاج الى [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] ذات قوة متوسطة لحمل او سحب سيارتك ونحن في [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] اوبك لانقاذ السيارات لدينا اوناش سحب و اوناش جر السيارات.
نمتلك عدد كبير من العملاء الراضيين تماماً عن خدمة [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] ونعمل طوال اليوم بالتبادل ودون انقطاع لاستقبال مكالماتك واستفساراتك وكل شخص لدينا مسئول عن مهمة محددة وممثلي خدمة العملاء دورهم القيام بربطك فورا باقرب [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]متاح ليصلك [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] في أسرع وقت.
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] متاح 24 ساعة في اليوم 365 يوم في السنة
لماذا يجب أن تختار [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]اوبك؟ نمتلك اسطول من سيارات الانقاذ اكثر من 100 [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] متوفرين بمناطق مختلفة و الطرق السريعة و الميادين العامة لذلك سنكون قادرون على مساعدتك في أسرع وقت ممكن ليصلك [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] في خلال 30 دفيقة بحد اقصي اتصل بنا الان 01024449996
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
أسطول سيارات الانقاذ لدينا جاهز وقادر على سحب و انقاذ سيارتك هناك عدة معايير يجب أن تضعها في الحسبان عند اختيار [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] منها وجود طاقم سائقين وناشين احترافي و مدرب علي سحب سيارتك من مختلف الأوضاع سواء حادث سير او تعطلها في الطريق فنحن [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]و ارخص [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] ولدينا اوناش انقاذ و سيارات حديثة و مجهزة بأجهزة اجهزة تتبع Gps ولدينا ايضا فريق عمل قادر علي انقاذ سيارتك بدون حدوث اي مشاكل لسيارتك باستخدام [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] وفريق خبرة في رفع وانقاذ السيارات وفقاُ لشروط الإستخدام.
لماذا تختار [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] اوبك
• نحن [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
• نحن [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
• نحن [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
• نحن نعمل علي مدار الساعة كل يوم لمدة 24 ساعة
• لدينا [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] مزود بأجهزة تتبع GPS الامان التام لك و لسيارتك
• لدينا طاقم سائقين وناشين احترافي و مدرب علي سحب سيارتك من مختلف الأوضاع
فقط أتصل بنا على الفور بـ [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]على الفرع الرئيسي للشركة وسنقدم لك الحل و توصيلك فورا باقرب [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] متاح بفرع [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] ليصل [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] في أسرع وقت.

اسعار [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
ان الاسعار من اهم ما يشغل العملاء حيث ان اسعار قد تعوق الكثير من الاستفادة من الخدمات التي يحتاج اليها العملاء ولان ونش الانقاذ خدمة يحتاجها كل مالك سيارة في سيره لانها خدمة ضرورية جدا لذلك نقدم [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]ارخص الاسعار باعلي جودة التي يجب للعميل الحصول عليها.
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]

تليفون [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
فقط نجعلها سهلة باتصالك بنا علي 01024449996 [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] نحن نستعين بفريق من العمالة والسائقين الخبرة لانقاذ سيارتك ولا نعتمد على ونش الانقاذ فقط ولكننا نمتلك أيضا رافعات لانقاذ السيارات المعطلة ولدينا نظام رفع هيدروليكي متكامل للتعامل مع حالات العربات الثقيلة وعربات النقل والنصف نقل العالقة.
ارخص [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] حديث ومؤمن و مزود بأجهزة تعقب GPSولدينا ايضا فريق عمل قادر علي انقاذ سيارتك بدون حدوث اي مشاكل لسيارتك باقل سعر اتصل الان علي [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] خدمة [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] علي مدار الساعة اتصل الان 01024449996 اذا كنت تمتلك سيارة وتعطلت بك وتبحث عن [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]لا داعي للقلق والبحث الكثير ونش سيارات اوبك لانقاذ السيارات اسرع [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل].

ونش أوبك [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
ونش اوبك يعمل علي خدمة العميل من جميع الاتجاهات حيث انه ونش اوبك لانقاذ السيارات يتميذ بسعره المنخفض وسرعة وصول ونش الانقاذ لاننا مهمتنا هي ارضاء العملاء [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]يعمل علي خدمة جميع العملاء علي مدار 24 ساعه في اليوم نحن [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] في جميع الطرق والميادين العامة [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]متاح علي مدار اليوم و طوال ايام الاسبوع اتصل الان.
نصائح لانقاذ السيارات عن التعطل
1. عند تعطل سيارتك على الطريق عليك باتخاذ إجراءات السلامة باقصي سرعة.
2. تحريك السيارة الى اقصى اليمين او في المكان الخاص بالطوارئ.
3. تأمين السيارة وذلك عن طريق تشغيل أضواء الانتظار والعطل.
4. إذا كان هناك ركاب السيارة عليك انزالها من الجانب غير المواجه للطريق السريع.
5. محاولة إصلاح السيارة أو معرفة سبب العطل وطلب مساعدة من يستطيعون المساعدة من سائقي السيارات الاخرى ونش انقاذ سيارات.
6. وضع الاقماع الخاصة بتعريف السائقين مكان السيارة المعطلة منعا لحدوث الحوادث أو الارتطام بها.
7. طلب المساعدة عن طريق الاتصال بـ [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] ليأتي بسرعة نقل سيارتك.
8. اذا كان العطل كبيرا ولا تستطيع السيطرة عليه مثل اشتعال السيارة فيمكنك الاتصال بالطوارئ.
9. قبل الخروج بالسيارة عليك التأكد من الكهرباء والبنزين.
10. أن يكون لديك [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] اوبك لأنقاذ السيارات لكي تتصل بنا في حالة حدوث عطل للسيارة على الطريق.

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] - [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] - [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]- [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] - [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] - [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]- [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] - [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] - [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] - [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] - [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] - [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] يمكنك التواصل عن طريق الاتصال بنا على ارقامنا الموضحة في الموقع 01024449996 او من خلال رقم الوتساب او من خلال صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ارخص [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل].
رقم [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
يتمركز ونش اوبك لانقاذ السيارات في المناطق الحيوية و الطرق السريعة و الطرق الصحراوية و الميادين العامة و جميع انحاء الجمهورية توفر اوبك احدث [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] فاذا كنت تبحث عن [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]نوفر عليك وقت في البحث عن [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] و [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] 01024449996 يعمل علي مدار الساعة طوال ايام الأسبوع .

[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] يصل فى خلال من 15 الي 30 دقيقة بحد اقصي فقط لاي موقعك اتصل بنا و سنرسل اليك [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] علي الفور أو ارسل لنا موقعك لسهولة وصولنا اليك نحن علي دراية تامة بكل مناطق وشوارع المنطقة ولدينا خبرة أكثر من 30 عام فى انقاذ السيارات وسحبها وسوف نرسل لك [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] او نقدم لك بعض الخدمات التي تطلبها كالتزود بالوقود او تبديل الاطارات او خدمة شحن البطارية اتصل الان علي [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]01024449996
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]من شركة اوبك تعتبر واحد من أفضل [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] التي تتميز بامكانيات عالية وتقنية حديثة عالمية مما تتمكن من حمل السيارة التي حدث لها عطل على الطريق ونقلها إلى أي مكان يريده العميل سواء الى ورشة صيانة او الى اى مكان.
لذلك نقدم افضل خدمة [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]أفضل خدمة بأقل سعر تحت إشراف مجموعة من العاملين المتميزين الذين لديهم خبرة عالية ومهارة واسعة.
[فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]
نقدم خدمة [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]بأفضل الطرق الإحترافية الغير موجودة في أي مكان آخر إلا فقط في [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] اوبك اتصل الان ليصلك [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] فى اى مكان خلال 30 دقيقة فقط اتصل الان 01024449996
كل هذا يدفعك للقيام باستخدام [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] علي [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل]01024449996 ليصلك [فقط الاعضاء المسجلين هم من يمكنهم رؤية الروابط. اضغط هنا للتسجيل] في اسرع وقت.

 

 


   

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدليلية (Tags - تاق )
اعلان

منتدى قبيلة المشاييخ الرسمي > الأقــســـام الــعـــامــة > زوايــا عــامة

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

     

|

الساعة الآن 04:08 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
جميع الحقوق محفوظة لمنتديات قبيلة المشاييخ